القائمة إغلاق

سفر الرؤيا – الإصحاح 13 Revelation – Chapter

image_pdfimage_print

Available in: English متاحة باللغة

سفر الرؤيا ١٣: هذا نقاش أبوي أخر

(رؤيا 13: 1) "ثُمَّ وَقَفْتُ عَلَى رَمْلِ الْبَحْرِ، فَرَأَيْتُ وَحْشاً طَالِعاً مِنَ الْبَحْرِ لَهُ سَبْعَةُ رُؤُوسٍ وَعَشَرَةُ قُرُونٍ، وَعَلَى قُرُونِهِ عَشَرَةُ تِيجَانٍ، وَعَلَى رُؤُوسِهِ اسْمُ تَجْدِيفٍ."

  • الوحش يخرج من البحر برأسين و10 قرون .... هذه الرؤوس ليس لها تيجان.. القرون هي التي لها تيجان

(رؤيا 13: 2) "وَالْوَحْشُ الَّذِي رَأَيْتُهُ كَانَ شِبْهَ نَمِرٍ، وَقَوَائِمُهُ كَقَوَائِمِ دُبٍّ، وَفَمُهُ كَفَمِ أَسَدٍ. وَأَعْطَاهُ التِّنِّينُ قُدْرَتَهُ وَعَرْشَهُ وَسُلْطَاناً عَظِيماً."

تذكر دانيال 10 ... بينما صام دانيال .... الملاك أشار إلى أمير بلاد فارس، إمبراطورية العالم الحاكمة في ذلك الوقت كان أمير بلاد فارس روحا شرير مسيطر على تلك المملكة

بعد أن سلم الملاك جبرائيل الرسالة، كان عليه العودة إلى الحرب في السماوات، تم إسقاط بلاد فارس وفقا لخطة الله.. لتأتي الإمبراطورية اليونانية

الله أيضا لديه ملائكة على الأمم والممالك

عودة إلى رؤيا 13: 2 الوحش من البحر ... راجع دان 7: 4-6، 15-18

هذه معاني الحيوانات طبقا لدانيال:

الأول كان مثل الأسد بأجنحة النسور. (بابل)

الثاني مثل الدب(فارس)

الثالث مثل فهد(اليونان)

الوحوش الأربعة هم 4 ملوك

 رؤ 13: 2 ... كان لهذا الوحش أجزاء من بابل، وفارس، لكنه يبدو مثل اليونان

(رؤيا 13: 5) "وَأُعْطِيَ فَماً يَتَكَلَّمُ بِعَظَائِمَ وَتَجَادِيفَ، وَأُعْطِيَ سُلْطَاناً أَنْ يَفْعَلَ اثْنَيْنِ وَأَرْبَعِينَ شَهْراً."

يتم منحه السلطة لمدة ثلاث سنوات ونصف

بعد السنوات الثلاث والنصف الأولى التي تتزامن مع الأختام الستة، يرى العالم أن ضد المسيح لا يملك الحلول الموعود بها، لذا سوف يتغير إلى طبيعته الحقيقية (ضد المسيح)

(احذر من الخطب السياسية والسياسيين الذين يبدون كأنهم المسيح. ليس هناك سوى مسيح واحد: يسوع).

(رؤيا 13: 6) "فَفَتَحَ فَمَهُ بِالتَّجْدِيفِ عَلَى اللهِ، لِيُجَدِّفَ عَلَى اسْمِهِ وَعَلَى مَسْكَنِهِ وَعَلَى السَّاكِنِينَ فِي السَّمَاءِ."

(دانيال 8: 20-22) "أَمَّا الْكَبْشُ الَّذِي رَأَيْتَهُ ذَا الْقَرْنَيْنِ فَهُوَ مُلُوكُ مَادِي وَفَارِسَ. وَالتَّيْسُ الْعَافِي مَلِكُ الْيُونَانِ وَالْقَرْنُ الْعَظِيمُ الَّذِي بَيْنَ عَيْنَيْهِ هُوَ الْمَلِكُ الأَوَّلُ. وَإِذِ انْكَسَرَ وَقَامَ أَرْبَعَةٌ عِوَضاً عَنْهُ فَسَتَقُومُ أَرْبَعُ مَمَالِكَ مِنَ الأُمَّةِ وَلَكِنْ لَيْسَ فِي قُوَّتِهِ."

(التاريخ الماضي .. مملكة الإسكندر الأكبر يشار إليها باسم مملكة الماعز، وكان في الثلاثينيات من عمره عندما مات. وخرج 4 ملوك من هناك)

(دانيال 8: 23-24) "وَفِي آخِرِ مَمْلَكَتِهِمْ عِنْدَ تَمَامِ الْمَعَاصِي يَقُومُ مَلِكٌ جَافِي الْوَجْهِ وَفَاهِمُ الْحِيَلِ. وَتَعْظُمُ قُوَّتُهُ وَلَكِنْ لَيْسَ بِقُوَّتِهِ. يُهْلِكُ عَجَباً وَيَنْجَحُ وَيَفْعَلُ وَيُبِيدُ الْعُظَمَاءَ وَشَعْبَ الْقِدِّيسِينَ."

(هذا مستقبل بعيد)

ضد المسيح هو الذي يُشار إليه بالملك العدو الشرس، ويفهم كل ما هو شرير.

(الله ينظر ويقيس كأس الإثم حتى يمتلئ ثم بناءً عليه يتحرك)

(دانيال 8: 25) "وَبِحَذَاقَتِهِ يَنْجَحُ أَيْضاً الْمَكْرُ فِي يَدِهِ وَيَتَعَظَّمُ بِقَلْبِهِ. وَفِي الاِطْمِئْنَانِ يُهْلِكُ كَثِيرِينَ وَيَقُومُ عَلَى رَئِيسِ الرُّؤَسَاءِ وَبِلاَ يَدٍ يَنْكَسِرُ."

 الخداع في القيادة السياسية والحكومة هو علامة ضد المسيح، وسيزداد الأمر سوءًا عندما يطلق ضد المسيح

إن ضد المسيح هو ضد يسوع، يكره يسوع، سوف يتخذ موقفا ضد أمير الأمراء (تشريع ضد الأشياء التي تهم يسوع)

في كل مكان يتحدث فيه الكتاب المقدس عن ضد المسيح، لا يتوقف أبداً حتى يختتم مستقبل ضد المسيح ... سوف يدمر !!!!

(رؤيا 7:13) "وَأُعْطِيَ أَنْ يَصْنَعَ حَرْباً مَعَ الْقِدِّيسِينَ وَيَغْلِبَهُمْ، وَأُعْطِيَ سُلْطَاناً عَلَى كُلِّ قَبِيلَةٍ وَلِسَانٍ وَأُمَّةٍ."

عندما يقول: "أعطى سلطانا على كل أمة" هذا تعبير مجازى ليس معناه إنه سيطر على كل الأرض. مثال: عندما تقول هذا الأمر حديث المدينة لا تعني حرفيا أن المدينة كلها تتكلم في هذا الأمر.

(رؤيا 13: 8-10) "فَسَيَسْجُدُ لَهُ جَمِيعُ السَّاكِنِينَ عَلَى الأَرْضِ، الَّذِينَ لَيْسَتْ أَسْمَاؤُهُمْ مَكْتُوبَةً مُنْذُ تَأْسِيسِ الْعَالَمِ فِي سِفْرِ حَيَاةِ الْحَمَلِ الَّذِي ذُبِحَ. مَنْ لَهُ أُذُنٌ فَلْيَسْمَعْ! إِنْ كَانَ أَحَدٌ يَجْمَعُ سَبْياً فَإِلَى السَّبْيِ يَذْهَبُ. وَإِنْ كَانَ أَحَدٌ يَقْتُلُ بِالسَّيْفِ فَيَنْبَغِي أَنْ يُقْتَلَ بِالسَّيْفِ. هُنَا صَبْرُ الْقِدِّيسِينَ وَإِيمَانُهُمْ."

في هذه المرحلة، لا يزال 144 ألفًا من اليهود والشاهدين يعظون وما إلى ذلك ... في حين أن ضد المسيح يجعل الحياة صعبة عليهم. (تذكر الحصان الثاني ... بمجرد أن خرج، لم يعد هناك سلام في الأرض.. الزلازل التي من شأنها أن تتسبب في اهتزاز الأرض والخوف والموت وما إلى ذلك)

(رؤيا 13: 11) "ثُمَّ رَأَيْتُ وَحْشاً آخَرَ طَالِعاً مِنَ الأَرْضِ، وَكَانَ لَهُ قَرْنَانِ شِبْهُ خَرُوفٍ، وَكَانَ يَتَكَلَّمُ كَتِنِّينٍ"

هذا وحش آخر من نفس النوع بمعنى آخر إذا كان الوحش الأول إنسانًا، فإن هذا الوحش الثاني هو إنسان أيضًا

هو النبي الكذاب المتحدث والصانع المعجزات المزيفة يجعل الناس يعبدون ضد المسيح.

رؤيا 13: 15-16) "وَأُعْطِيَ أَنْ يُعْطِيَ رُوحاً لِصُورَةِ الْوَحْشِ، حَتَّى تَتَكَلَّمَ صُورَةُ الْوَحْشِ وَيَجْعَلَ جَمِيعَ الَّذِينَ لاَ يَسْجُدُونَ لِصُورَةِ الْوَحْشِ يُقْتَلُونَ. وَيَجْعَلَ الْجَمِيعَ: الصِّغَارَ وَالْكِبَارَ، وَالأَغْنِيَاءَ وَالْفُقَرَاءَ، وَالأَحْرَارَ وَالْعَبِيدَ، تُصْنَعُ لَهُمْ سِمَةٌ عَلَى يَدِهِمِ الْيُمْنَى أَوْ عَلَى جِبْهَتِهِمْ"

هناك عمليات مراقبة ضخمة (استخدام التكنولوجيا في مراقبة الناس)

بالفعل في الصين، يتم إزالة الصلبان، فقط صورة الرئيس هي المعلقة في كل مكان

في الأيام الأخيرة باستخدام تكنولوجيا الجيل الخامس، سيراقبون الناس لمعرفة من لم يسجد لصورة الوحش.

ستكون دولة خاضعة للسيطرة الكاملة مع مراقبة مطلقة.

فكر في الأمر ... إنه يحدث بالفعل في الصين. لديهم الكثير من الكاميرات

سيكون الأمر أسوأ في المستقبل.

سترى صورة الوحش في كل مكان لكي يتم عبادته والانحناء له.

ستتحدث الصورة معاك باستخدام الذكاء الاصطناعي

تخيل أن تكون في الشارع، وتجد صورته عليك أن تنحني لها... وسوف تجيبك الصورة، إذا لم تفعل، فستقتل لن يكون اختياريًا.

لقد كنا نكرز بهذا لسنوات ولكن في يومنا هذا، يمكننا أن نرى مدى سهولة حدوث الأمر.

يضغط بيل غيتس من أجل زرع شرائح إلكترونية في الجميع لمعرفة ما إذا تم تطعيمهم ضد الأمراض أم لا. (فقط تخيل)

بعد الاختطاف يمكنهم القيام بذلك ... ليس الآن.

(رؤيا 13: 17) "وَأَنْ لاَ يَقْدِرَ أَحَدٌ أَنْ يَشْتَرِيَ أَوْ يَبِيعَ إِلَّا مَنْ لَهُ السِّمَةُ أَوِ اسْمُ الْوَحْشِ أَوْ عَدَدُ اسْمِهِ."

في بعض قوانين الطوارئ المتعلقة بالكوارث التي صدرت، هناك قوانين خفية ... إمكانية وصول مسؤول من الحكومة إلى منزلك وتحديد أنك مصاب بفيروس أو "يشتبه في إصابتك"، أو يشتبه في أنه كنت على اتصال مع شخص مصاب .... ولديه الحق في أن يأخذك إلى مركز احتجاز بالقوة؛ ثم يكون لدى المسئول 48 ساعة لاعتقالك بسبب هذا الشك وفى أثناء هذه المدة إذا ثبت ما يقوله تسجن

ولهم كل الحق ليعاملوك كيفما يشاءوا ولا يمكنك مقاضاتهم.

في الأيام الأخيرة، لن تكون هناك حريات مدنية.

 

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي - بنيجيرياBeliever's Love World - Nigeria - Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer's Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع