القائمة إغلاق

سفر الرؤيا – الإصحاح 15 Revelation – Chapter

image_pdfimage_print

Available in: English متاحة باللغة

يتحدث في الإصحاحين 15 & 16 عن موضوع آخر

على سبيل المثال يتم اختطاف قديسين الضيقة في إصحاح 14، وفي إصحاح 15، هم في حضور الله في السماء.

(رؤيا 15: 1-5) ثُمَّ رَأَيْتُ آيَةً أُخْرَى فِي السَّمَاءِ عَظِيمَةً وَعَجِيبَةً: سَبْعَةَ مَلاَئِكَةٍ مَعَهُمُ السَّبْعُ الضَّرَبَاتُ الأَخِيرَةُ، لأَنْ بِهَا أُكْمِلَ غَضَبُ اللهِ. وَرَأَيْتُ كَبَحْرٍ مِنْ زُجَاجٍ مُخْتَلِطٍ بِنَارٍ، وَالْغَالِبِينَ عَلَى الْوَحْشِ وَصُورَتِهِ وَعَلَى سِمَتِهِ وَعَدَدِ اسْمِهِ وَاقِفِينَ عَلَى الْبَحْرِ الزُّجَاجِيِّ، مَعَهُمْ قِيثَارَاتُ اللهِ، وَهُمْ يُرَتِّلُونَ تَرْنِيمَةَ مُوسَى عَبْدِ اللهِ وَتَرْنِيمَةَ الْحَمَلِ قَائِلِينَ: «عَظِيمَةٌ وَعَجِيبَةٌ هِيَ أَعْمَالُكَ أَيُّهَا الرَّبُّ الْإِلَهُ الْقَادِرُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ. عَادِلَةٌ وَحَقٌّ هِيَ طُرُقُكَ يَا مَلِكَ الْقِدِّيسِينَ. مَنْ لاَ يَخَافُكَ يَا رَبُّ وَيُمَجِّدُ اسْمَكَ، لأَنَّكَ وَحْدَكَ قُدُّوسٌ، لأَنَّ جَمِيعَ الأُمَمِ سَيَأْتُونَ وَيَسْجُدُونَ أَمَامَكَ، لأَنَّ أَحْكَامَكَ قَدْ أُظْهِرَتْ». ثُمَّ بَعْدَ هَذَا نَظَرْتُ وَإِذَا قَدِ انْفَتَحَ هَيْكَلُ خَيْمَةِ الشَّهَادَةِ فِي السَّمَاءِ،

عندما يبوق البوق السابع، تفتح السماء.

(رؤيا 15: 6) "وَخَرَجَتِ السَّبْعَةُ الْمَلاَئِكَةُ وَمَعَهُمُ السَّبْعُ الضَّرَبَاتُ مِنَ الْهَيْكَلِ، وَهُمْ مُتَسَرْبِلُونَ بِكَتَّانٍ نَقِيٍّ وَبَهِيٍّ، وَمُتَمَنْطِقُونَ عِنْدَ صُدُورِهِمْ بِمَنَاطِقَ مِنْ ذَهَبٍ."

 الضربات السبع تخرج بتتابع سريع.

جوهر هذه السلسلة هو مساعدتك على الاستعداد لمجيء المسيح. كل يوم يمر نقترب أكثر من الاختطاف.

إنها مسؤوليتنا أن نكرز بالإنجيل للعالم، وهذا ما يريده الشيطان أن يتوقف نشر الإنجيل عن طريق شل الدول. ولكن لا يمكن للشيطان أن يفوز.

لم يكن باستطاعته أن يتقدم بسبب قوة الروح القدس واسم المسيح المبارك

نحن منتصرون على الشيطان

لن يحدد كيف وأين ومتى نخدم الله

يسوع وحده هو الذي يستطيع أن يقرر كيف نعيش وأين نذهب وكيف نخدمه،

تم تدمير تأثير الظلام في هذا العالم باسم يسوع. نحن نفوز بروح الله،

فصلوا وتحدثوا إلى الرب أينما كنتم. فقد علمنا يسوع أن نصلى ونحصل على النتائج. في كل مواجهات الحياة، يجب أن نطبق دائمًا ما نتعلمه في الكلمة، وخدمة الروح القدس. وفقط من خلال الكلمة وخدمة الروح القدس يمكننا أن نميز ما هو من الله وما هو ليس من الله. في بعض الأحيان نكون أكثر مباشرة في صلاتنا لأن هناك أوقات تصلي فيها أن الروح القدس يوجه قلبك إلى بعض الأشياء التي يجب التعامل معها.

تذكر في الكتاب المقدس عندما كان هناك تمرد في إسرائيل في زمن داود. حدث أن ابنه، أبشالوم هو الذي أثار هذا التمرد ضده. كان داود يصلي أملاً في أن يتدخل الله وكل يوم علم عن مجموعة جديدة انضمت إلى الجانب الآخر ولكن لم يهتز حتى سمع عن رجل هو الأكثر حكمة في إسرائيل. عندما يتكلم هذا الرجل، يتم اعتبار كلمته كما لو كانت كلمة الله على الرغم من أنه لم يكن نبيًا. وانضم ذلك الرجل أخيتوفل إلى أبشالوم. لقد شعر بها داود عميقا في داخله. لذلك، صلى داود وقال "يا إلهي بدد مشورة أخيتوفل إلى حماقة". وسمع الله صلاته في بعض الأحيان، قد نكون في وضع يكون فيه الأشخاص الذين نعتمد عليهم في الواقع يكونوا على الجانب الآخر.

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي - بنيجيرياBeliever's Love World - Nigeria - Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer's Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع