القائمة إغلاق

سفر الرؤيا – الإصحاح 16 Revelation – Chapter

image_pdfimage_print

Available in: English متاحة باللغة

(رؤيا 16: 1) " وَسَمِعْتُ صَوْتاً عَظِيماً مِنَ الْهَيْكَلِ قَائِلاً لِلسَّبْعَةِ الْمَلاَئِكَةِ: «امْضُوا وَاسْكُبُوا جَامَاتِ غَضَبِ اللهِ عَلَى الأَرْضِ»."

  1. القروح.
  2. الموت في البحر.
  3. جميع مصادر المياه تتحول إلى دم.
  4. أحراق الرجال بالحرارة لدرجة أنهم يجدفون على الله، لكن لا يزالون غير قادرين على التوبة.
  5. مهاجمة مقر ضد المسيح بالألم والقروح
  6. نهر الفرات يجف حتى يتم إعداد طريق ملوك الشرق (الصين). (رؤيا 9: 13-سيتم إطلاق سراح الملائكة الأربعة الذين سقطوا في نهر الفرات لإعداد 200 مليون جندي للحرب). ليست هذه هي المكان الأول الذي كتبت فيه الصين في الكتاب المقدس. (اشعياء 49: 12 يذكر الصين الترجمة الموسعة).

هل لدى الصين جيش 200 م ؟؟ 21 مايو 1965 مقال بمجلة التايمز حتى هذا الوقت كان لديهم 200 مليون جندي من المليشيات. (كيف عرف يوحنا أنه سيكون هناك 200 مليون جندي من الشرق).

 (رؤيا 16: 13-14) "وَرَأَيْتُ مِنْ فَمِ التِّنِّينِ، وَمِنْ فَمِ الْوَحْشِ، وَمِنْ فَمِ النَّبِيِّ الْكَذَّابِ، ثَلاَثَةَ أَرْوَاحٍ نَجِسَةٍ شِبْهَ ضَفَادِعَ، فَإِنَّهُمْ أَرْوَاحُ شَيَاطِينَ صَانِعَةٌ آيَاتٍ، تَخْرُجُ عَلَى مُلُوكِ الْعَالَمِ وَكُلِّ الْمَسْكُونَةِ لِتَجْمَعَهُمْ لِقِتَالِ ذَلِكَ الْيَوْمِ الْعَظِيمِ، يَوْمِ اللهِ الْقَادِرِ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ."

 

... استعد لهرمجدون (تذكر كيف يسمع الوحش عن ملوك الشرق والجنوب القادمين للمعركة وكيف يغضب بشدة). تل مجدو هو المكان الذي تدور فيه معركة هرمجدون هذه هي الحرب العالمية القادمة ... وستأتي.

(رؤيا 16: 17& 18) " ثُمَّ سَكَبَ الْمَلاَكُ السَّابِعُ جَامَهُ عَلَى الْهَوَاءِ، فَخَرَجَ صَوْتٌ عَظِيمٌ مِنْ هَيْكَلِ السَّمَاءِ مِنَ الْعَرْشِ قَائِلاً: «قَدْ تَمَّ!» فَحَدَثَتْ أَصْوَاتٌ وَرُعُودٌ وَبُرُوقٌ. وَحَدَثَتْ زَلْزَلَةٌ عَظِيمَةٌ لَمْ يَحْدُثْ مِثْلُهَا مُنْذُ صَارَ النَّاسُ عَلَى الأَرْضِ، زَلْزَلَةٌ بِمِقْدَارِهَا عَظِيمَةٌ هَكَذَا."

أبدًا لم يحدث زلزال مثل هذا في الأرض كلها. ستسقط المدن مع نزول البرد. الله غاضب على بابل العظيمة بسبب قتل المسيحيين وسفك الدماء التي حدثت هناك. (أين بابل العظيمة؟)

لا يمكنك أن تعيش حياتك بلا مبالاة بعد الآن. أنت لست مِلك نفسك. لقد تم شرائك بثمن. أنت تنتمي ليسوع المسيح. كلما أدركت أسرع، كلما كان ذلك أفضل بالنسبة لك. اكتشف الغرض الخاص بك وتحقيقه. ما هو قصد الله لك؟ لا يتعلق الأمر بخطتك لحياتك. هناك حياة للعيش. تخيل ... سيتم تدمير كل هيكل ومدن الإنسان.

بنى سليمان الله أجمل معبد تم الاحتفال به على الإطلاق. باركه الله على الرغم من أنه لا يعيش في المعابد المصنوعة باليدين. ولكن بمجرد أن بدأوا في خدمة البعل ... دمر الله ذلك المعبد الجميل. لا يهتم الله بالأشياء الأرضية. كل شيء ينتمي إليه دائما. لا يوجد شيء تريد أن تعطيه له أو تريد أن تمتلكه، لم يكن له بالفعل.

كل شيء ستحصل عليه في العالم يأتي من شيء كان هنا بالفعل.

لماذا لا تخدم الله بحياتك؟ أدرس الكتاب المقدس. أستخدم هذه الفترة للحصول على بعض الهدوء ودراسة الكتاب المقدس. عليك أن تتعلم كيف تعيش كمسيحي مؤمن. لا تدع العالم يأخذك بعيدًا في مجرى بعيد. لم يكن العالم هكذا دائمًا. كان هناك الكثير من التغييرات. عالمنا شهد الأحكام، ورأى الإمبراطوريات تزدهر وتُمحى.

انظر إلى اقتصاديات العالم الآن. بعض الدول انهارت تمامًا. صلاتنا أن هذا الإغلاق لن يستمر لأن بعض الدول لن تستمر لأن اقتصاداتها ستنهار بالكامل.

ستقوم الحكومة بمصادرة جميع أموال الشعب في البنوك لسداد قروضها. سيحدث تضخم شديد. سيتم إلغاء النقدي بين عشية وضحاها. سيتم تقنين الغذاء. (بعض البلدان تعاني بالفعل من هذا) ... ونحن لم نصل بعد إلى عصر ضد المسيح. استيقظ وفهم الأزمنة. ليس هذا هو الوقت المناسب للشيطان لكي ينفذ هذا. لا تزال هناك بضع سنوات قليلة. لهذا السبب نصلي للتأكد من عدم حدوث ذلك.

يسوع هو الطريق الوحيد ... والوقت الوحيد المتبقي هو وقت التحضير. حان الوقت لربح المزيد من النفوس. سيتم الكرازة بالإنجيل كشاهد حتى لو لم يؤمنوا، حتى لا يكون لديهم عذر. اتخذ القرار بالحياة ليسوع المسيح اليوم.

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي - بنيجيرياBeliever's Love World - Nigeria - Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer's Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع