القائمة إغلاق

سفر تذكرة الله God’s Book Of Remembrance

حينَئذٍ كلَّمَ مُتَّقو الرَّبِّ كُلُّ واحِدٍ قريبَهُ، والرَّبُّ أصغَى وسَمِعَ، وكُتِبَ أمامَهُ سِفرُ تذكَرَةٍ للّذينَ اتَّقوا الرَّبَّ ولِلمُفَكِّرينَ في اسمِهِ. (ملاخي 3: 16).
الله مفصل ودقيق فيما يتعلق بالسجلات. لديه عدة أسفار في السماء (رؤيا 20: 12) ويسجل جميع أعمالنا هنا على الأرض. سيتم فتح بعض هذه الأسفار يوم القضاء. (دانيال 7: 10)، ولكن هناك سفر يتم فتحه من وقت لآخر، وهو سفر التذكرة.
نقرأ في بداية الشاهد الكتابي أن أولئك الذين يتقوا الرب ويفكرون في اسمه ويتحدثون عنه كثيراً، لهم سفر للتذكرة مكتوب في حضرة الله. بعبارة أخرى، لأن هؤلاء الناس يتأملوا في اسمه ولأن أذهانهم كانت مليئة بأفكار الله، فقد نطقوا بالكلمات الصحيحة في كثير من الأحيان بعضهم لبعض. لقد قدموا الاعترافات الصحيحة بالإيمان باسمه؛ كما فعلوا ذلك في الأرض، الرب أصغي وسمع. وبالتالي، فقد أُدرجت أسماؤهم في سفر تذكرته.
وبشكل دوري، عند فتح هذا السفر، تُطلق في داخلهم كل اعترافاتهم. هللويا.
لذلك، بينما أنت هناك في مخدعك تتحدث بكلمة الله بإيمان، قد يبدو أنه لا شيء يتغير، لكن لا تتوقف، لأن هذا يتم تسجيله في سفر تذكرة الله. وفي الوقت المناسب، سيتم فتح هذا السفر وسيهبط مطر البركات الذي كنت تتوقعه مرة واحدة. استمر في التحدث بالكلمة واملأ صفحاتك في هذا السفر بإعلانات إيمانك. تقول جامعة 11: 3، “إذا امتَلأتِ السُّحُبُ مَطَرًا تُريقُهُ علَى الأرضِ….”. إن اعترافاتك المليئة بالإيمان ستنتج لك بالتأكيد حصاداً من البركات في الوقت المحدد.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Subscribe our push notification

$