القائمة إغلاق

س & ج: كيف أغلق حواسي؟ Q& A: How to Close My Senses?

س: كيف أغلق حواسي؟

   ج: عَبْر تقليل القيمة، فالانجذاب يحدث إنْ أَعْطَيْتَ قيمة للشيء، وهذا يحتاج وقتًا للتدريب. أي شيء بشري تعلو أو تنخفض مشاعري معه، فهذا الشيء أنا أعطيته قيمة، وهنا يجب أنْ أقلل قيمته. قد يرمي إبليس مشاعرًا على النَفْس مباشرة بدون الحواس الخمس، وفي هذا الوقت لا يكون الشخص مُدْرِكًا فيُخدَع، فيستطيع إبليس أنْ يدخل مِن خلال الحواس الخمس أو يدخل مباشرة إلى الذهن، لكن العلاج واحد وهو تقليل القيمة، وهذا يأتي عندما أكتشف ماذا يفرحني وماذا يحزنني، فإنْ لم يكن مِن الكلمة، يجب أنْ ألغيها مِن قاموسي (يمكنك الرجوع لعظات يوم الراحة) فالراحة هي إدراكك مَن أنت في المسيح.

للمزيد يمكنك الاشتراك في مدرسة الكتاب المقدس من الرابط التالي:

https://lifechangingtruth.org/register/

__________

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الاقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

 

Written, collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations are forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *