القائمة إغلاق

س & ج: هل كلمات الرب يسوع هنا تعني أنه الأبوة الروحية خطأ؟ Do The Words of the Lord Jesus Here Mean That the Spiritual Fatherhood Is Wrong?

س: هل كلمات الرب يسوع هنا تعني أنه الأبوة الروحية خطأ؟

ج: (متى ٩:٢٣-١٠)وَلاَ تَدْعُوا لَكُمْ أَبًا عَلَى الأَرْضِ، لأَنَّ أَبَاكُمْ وَاحِدٌ الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِوَلاَ تُدْعَوْا مُعَلِّمِينَ، لأَنَّ مُعَلِّمَكُمْ وَاحِدٌ الْمَسِيحُ.”

     أمر الأبوة الروحية مهم جدًا، فكثيرًا ما تكلم عنها الكتاب المقدس. ولكن يقصد يسوع هنا “الكتبة والفريسيين”، وهذا نفهمه مِن بداية الإصحاح. أما بالنسبة للأبوة الروحية؛ فأليشع كان يدعو إيليا “أبي”، وبولس يقول عن أنسيمس إنه ابنه الذي وَلَدَه في قيوده (فليمون١٠)، وما شابه ذلك كثيرًا فالأبوة الروحية أمرٌ هامٌ جدًا.

__________  

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الاقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

 

Written, collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations are forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )