القائمة إغلاق

س & ج: هل يمكن أن يحيا الشخص في صحة إلهية أم أصاب بأمراض وآخذ شفائي لأني سمعت الراعي كريس يتكلم عن أنه يمكن أن تصاب وتشفى؟Q & A: Is It Possible for A Person to Live in Divine Health, Or Will I Hit with Diseases and Take My Recovery Because I Heard the Pastor Chris Talk About That You Can Be Infected and Healed?

س: هل يمكن أن يحيا الشخص في صحة إلهية أم أصاب بأمراض وآخذ شفائي لأني سمعت الراعي كريس يتكلم عن أنه يمكن أن تصاب وتشفى؟

ج: عندما تستمع لرجل الله الراعي كريس، تحتاج لفَهْم كل عظاته ولا يصح اقتباس جملة واحدة أو عظة واحدة. فهنا يتكلم عن مراحل بها محاولات مِن إبليس، وهي متوقفة على مستوى الشخص، مثلا؛ ربما يكون في مرحلة مراهقة روحية ويرى نتائج مَرَّاتٍ، وأحيانًا لا يراها. ومِن الممكن أنْ يحدث أيضًا هذا الأمر لناضج، وهذه ليست خسارة لأنه لا يُؤذَى ولا يُضَر، فحتمًا سيتحول الأمر لخيره. هناك مرحلة ينعم فيها الشخص باستقرار من جهات عديدة حيث إنه سيطر عليها تمامًا، وقد يكون لديه زوايا أخرى لم يستقر فيها بعد.

 قال الراعي كريس بنفسه أكثر مِن مرة: ليس طبيعيًا أنْ تصاب مثل باقي الناس بفقدان عملك أو أنْ تفلس….وجملته الشهيرة “لن أفلس ” معناها لن تحدث مِن الأساس. I’ll never be broke in my life. يتكلم الراعي كريس هنا عن مستويات بها يتساءل المؤمنون؛ لماذا تحدث هذه الأمور معي رغم إنني أعطي في ملكوت الله، لماذا ولماذا…..؟!

 شرح الراعي كريس إنه في عام 1995 حملوه إلى المستشفى مرة وهو فاقد الوعي ومرة أخرى مريضًا، وذات مرة هرب من المستشفى ليخدم ورجع في الليل إلى أنْ استقر تمامًا لمستوى الصحة الإلهية. هذا مستوى يعبر فيه الكل، وهناك مَن عَبَرَهُ واستقر فيه لأن إيمانه قد اُمتُحِن وعرف كيف يغلق كل الزوايا في وجه إبليس، هذا مستوى رائعٌ، وهناك مستوى آخر أنْ يعرف الشخص كيف لا يستقبل ويصدق الأمر السلبي مِن الأساس.

 أهم شيءٍ أنْ يواجه الشخص الأمر، ويصب إيمانه بشراسة وثبات وصبر، ليس عليه فقط أنْ يغلق الباب باكتشافه سبب ما حدث، بل أنْ يهجم بإيمان عنيد على العيان ويغيّره، وأنْ لا يتساءل بطريقة تشككية مِن جهة التقصير لكنه يؤمن أنّ الروح سيعينه ويقوده، فيجري على الرب دون أنْ يتشكك.

أُرَشِّح لك قراءة “محاور في طرق الله” على sn.

 نوضح أيضًا أنّ وجود الشخص بمواظبة في الاجتماعات وانتباهه للحق وامتحانه للتعليم ووضع قلبه فيه وثقته في الخدام وفي نفسه كخليقة جديدة وفي شخص الله، ومعرفته أنّ الأمر ليس مسئولية الله بل دور المؤمن…. كل هذا مِن محاور الاستقرار، يمكنك الرجوع لعظة “مفاتيح الاستقرار” لمزيد مِن الفَهْم.

 مِن الهام جدًا تكامل التعليم مِن كل الجهات، كلمة واحدة مِن الله كافية أنْ تغير حياة الشخص لأبد، فقد تدرك أمرًا في اجتماع ما لم يدركه شخص آخر جالسٌ بجواره، فلا يدري ما هي الصورة مكتملة. هكذا عظات رجل الله تحتاج لفَهْم كل الزوايا.

__________

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الاقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

 

Written, collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations are forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )