القائمة إغلاق

شدد أوتادك- أستخدم إيمانك استخدام جيد Tightening Your Stake

الإيمان هو أسلوب حياتنا لأننا نعيش حياة إيمان وبدون إيمان، لا يمكن إرضاء الله.

لا يستطيع أي مسيحي أن يعرف كل شيء. إيماننا يستمر في النمو من أجل المستوى التالي من التحديات. لذا استمر في الارتفاع والتعلم. يتم تطوير إيمانك من خلال الاستخدام المستمر. قال لنا رجل الله الراعي كريس أوياكيلومي عدة مرات لا نأخذ أبداً عطلة من إيماننا في الرب يسوع. الاستقامة هي حالة الكمال والإتقان والجدارة. هي داعمه، غير مهتزة أو مزعزعة. يجب أن تكون هناك موثوقية كبيرة لإيمانك. الإيمان لا ينثني. انه يعطي راحة البال. “إن الله هو الذي اختارنا وأعطانا النعمة، لا يمكننا أن نفشل. انظر إلى ما وراء نفسك؛ لا يمكن القيام بهذه المهمة بسهولة. كلما كنت أكثر انشغالاً، كلما أعطاك الله المزيد من المسؤوليات. فهو لا يستخدم أبداً الأشخاص العاطلين”

الإيمان يتطلب التدريب ليكون مستعداً للتحديات القادمة. كيفية تطويرك واستخدامك لإيمانك يحدد الاستقامة الإنشائية لإيمانك. إلي أن تواجه تحديات شاقة، لا يمكننا معرفة المادة الخام التي أنت عنها. إن قدرتك على استخدام سلاحك هي ما يجعلك خطراً وقدرتك على استخدام إيمانك لتقوية دعائمك وإطالة أطنابك هو ما يجعلك قادراً على الحفاظ على والتمسك بأتساعك ولا تخسره. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file