القائمة إغلاق

شركة الروح  Fellowship of The Spirit

 نعمة الرب يسوع المسيح ومحبة الله وشركة الروح القدس مع جميعكم. آمين (كورِنثوس الثّانيةُ 13: 14).

 دعوتك الأسمى كمسيحي هي الشركة مع الرب. بدون الشركة، لا شيء تفعله على الأرض يحظى بالتقدير في السماء. إن الشركة مع يسوع هي شركة مع الإعلان الكامل عن جوهر الإله. لكن، لا يمكنك أن تكون في شركة معه إلا من خلال الروح القدس. لهذا السبب أتساءل كثيرًا لماذا يعتقد بعض الناس أنهم لا يحتاجون إلى الروح القدس. لا يوجد شيء أكثر فراغًا من الحياة بدون الروح القدس، لأنه كاتب الحياة. بدونه، سيكون كل ما لديك هو الظلمة. هو الذي ينيرك ويحيي كلمة الله في قلبك. لن تعني كلمة الله لك شيئًا بدون البصيرة والإعلان اللذين يمنحهما الروح القدس.

 يقول الكتاب المقدس أن كلماته هي حياة لمن يجدونها (أمثال 4: 22)؛ والطريق للعثور عليهم هو من خلال الروح القدس. يجب أن تكون رغبتك في أن تكون أكثر شركة مع الروح القدس كل يوم؛ أعني الشركة بالمشاركة، حيث تنخرط معه بنشاط في قصة حب. والشيء الرائع في هذا هو أنه على الرغم من كل النجاحات التي تحققها من خلال التوجيه والحكمة التي تحصل عليها عندما تكون في شركة معه، فإنه يمنحك الفضل. تأثير جميل آخر لشركتك معه هو أنك تختلط معه حتى يصبح جسدك جسده؛ لسانك يصبح لسانه ويديك يديه وقدميك رجلاه. هللويا.

 في هذا النوع من العلاقات، يتم إزالة كل حد وحاجز عن طريقك؛ لا تواجه شيئًا سوى التقدم في الحياة. أنت مليء بمجده وحكمته لدرجة أنهم يفيضون منك للآخرين. إنه يتولى حياتك وتختبر مظاهر غير مسبوقة لقوته تجعل الكثيرين يتساءلون عنك. هذا وأكثر، ما ستجلبه لك الشركة مع الروح القدس. هللويا.

 كن أفضل نسخة منك”كما يعتقد الإنسان في قلبه هكذا هو”.

 انظر جيدًا، وسّع نطاق رؤيتك وامش في حقيقة خطة الله لحياتك كل يوم.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.