القائمة إغلاق

شكل “أيونك” الخاص بك “Frame Your “Aion

بالإيمانِ نَفهَمُ أنَّ العالَمينَ أُتقِنَتْ بكلِمَةِ اللهِ…” (عبرانيين 11: 3).

تشير الكلمة اليونانية “aion”، المترجمة، “العالَمينَ” أعلاه إلى “مسار الحياة”؛ هيكلة وإدارة حياة المرء؛ كيف تسير الأمور معك وكيف تعمل من حولك من يوم لآخر، بما في ذلك كيفية تأثيرها على آمالك وتطلعاتك. توضح الآية الافتتاحية أنه من خلال إيماننا ومن خلال كلمة الله، يمكنك تشكيل مجرى حياتك ليكون متسقاً مع خطة الله ويكون كل ما تريد أن تكونه.

اقرأ الآية الافتتاحية مرة أخرى؛ تقول من خلال الإيمان، أن نظام العالم، فيما يتعلق بالبنية الاجتماعية والاقتصادية والإدارة البيئية، تمت برمجتها من خلال الكلمات التي خرجت من فم الله. هذه هي قوة النبوة. تشكل عالم اليوم من خلال الكلمات النبوية منذ سنوات.

الآن، إذا كانت الأعمار المتتالية للإنسان والمجتمعات قد تم تشكيلها من خلال كلمات الله النبوية، وولدنا على صورته، فهذا يُظهر حقنا في تحديد ما يجب أن يحدث في حياتنا وفي عالمنا. عليك إعادة برمجة حياتك وصنع مستقبلك بالكلمات التي تتحدثها. إذا لم تكن قد فعلت هذا، فابدأ اليوم في تشكيل حياتك وعالمك وأوقاتك. ما نوع الحياة التي تريد أن تعيشها في العشر أو العشرين أو الثلاثين سنة القادمة؟ كل هذا يتوقف عليك.

كثير ممن هم في الديون، والهزيمة، واليأس، والمرض والإحباط اليوم، وضعوا حياتهم على هذا النحو منذ سنوات عديدة بكلماتهم. إذا حدث هذا لك، فهذه أخبار جيدة: يمكنك أن تبدأ في إعادة برمجة حياتك بالكلمة، وتبدأ أولاً، عن طريق تغيير طريقة تفكيرك. قال الرسول بولس في رومية 12: 2، “ولا تُشاكِلوا هذا الدَّهرَ، بل تغَيَّروا عن شَكلِكُمْ بتجديدِ أذهانِكُمْ، لتَختَبِروا ما هي إرادَةُ اللهِ: الصّالِحَةُ المَرضيَّةُ الكامِلَةُ.”.

من خلال خدمة الكلمة، تختبر تحولًا- تغيير في حياتك وظروفك من مجد إلى مجد. أنت قادر على فحص ومنع المعاملات والواردات غير القانونية مثل المرض والفقر والموت والهزيمة وما إلى ذلك، من “أيون” حياتك. مُبارك الله

دراسة أخرى: يشوع 1: 8؛ عبرانيين 11: 1.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$