القائمة إغلاق

شهادتك Your Testimony

“وهُم غَلَبوهُ بدَمِ الخَروفِ وبكلِمَةِ شَهادَتِهِمْ…”.(رؤيا 12: 11). الشهادة هي بيان أو تأكيد لحقيقة ما. في إحدى المحاكم، على سبيل المثال، الشهادة هي مجموع الإثبات المقدم في القضية؛ إنه بيان الشاهد. يقول شاهدنا الافتتاحي، “وهُم غَلَبوهُ بدَمِ الخَروفِ وبكلِمَةِ شَهادَتِهِمْ”. والسؤال هو: “ما هي شهادتك؟” شهادتك هي شهادتك للمسيح. إنه إعلانك عن نشاط كلمته ونعمته في حياتك.
ما شهادتك عنه؟ بالنسبة لي، أشهد أنني أسير في نعمته وفي انتصاره. أشهد أنني أفوز بكل شيء أفعله. أشهد بأنني ممتاز على طول الطريق. أشهد أن نعمته تعمل فِيَّ، وليَّ، ومن خلالي. أنا أشهد أن الرب صخرتي وقوتي. أنل أشهد بأنني أكثر من منتصر. الذي فِيَّ أعظم من الذي في العالم.
أشهد على انتصاراتك. أشهد على ما فعله في حياتك. في بعض الأحيان، تكمن المشكلة في أن بعض الأشخاص يريدون أن يشعروا بذلك أو يرونه أولاً قبل أن يشهدوا. لكن الأمر ليس كذلك. أشهد. لا تنتظر الشعور أو رؤية أي شيء؛ كلمته حقيقية. يجب أن تكون أساس شهادتك؛ وهذا ما يتغلب على العدو، الشيطان.
عندما يبكي الناس، “الحياة صعبة للغاية في هذه الأيام”، يجب أن تعلن، “أنا مفضل للغاية ومبارك من الله”. تصبح هذه شهادتك، ومعها، تتغلب على القيود. عندما تتكلم كلمة الله وتشهد له، فإنك ستحضر حضوره إلى الوضع. دع شهادته تكون على شفاهك دائماً- شهادة كلمته وفعالية الروح تضعك فوق كل وضع.
حافظ على شهادة الله عنك؛ شهادته هي أنك خليقة جديدة في المسيح يسوع. شهادته هي أنك أعظم من منتصر. أكد على نفس الأشياء بالموافقة معه. كل يوم، قل ما قاله الله عنك: “… لأنَّهُ قالَ …. حتَّى إنَّنا نَقولُ واثِقينَ…” (عبرانيين 13: 5-6). الأشياء المجيدة التي تكلم بها عنك في كلمته (مزامير 87: 3) هي شهاداتك. أعلن عنها بجرأة.


نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.
جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.