القائمة إغلاق

صلي أكثر Pray More


 “فرِحينَ في الرَّجاءِ، صابِرينَ في الضّيقِ، مواظِبينَ علَى الصَّلاةِ،” (رومية 12: 12 ).
 يُظهر لنا روح الله شيئًا نحتاجه لعيش حياة منتصرة في المسيح باستمرار في الشاهد المقدس أعلاه. وأشار إلى أنه على الرغم من وجود ضيق في كل مكان حولنا، يجب أن نكون ثابتين، أي متسقين، في الصلاة.
يعتقد البعض أن الصلاة تدور حول إخبار الله بمشاكلك، على أمل أن يفعل شيئًا حيالها. هذا تصور خاطئ عن موضوع الصلاة. الغرض الأساسي من الصلاة هو ألفة المودة أو الشركة مع الآب. هذه الشركة تساعد في بناء المحبة وتقويتها.
 لذلك، لكي تنمو وتقوي محبتك له، عليك أن تتعلم الصلاة أكثر. في الصلاة، تسمع ما يقوله الروح وتتلقى التوجيهات والتعليمات منه التي ستضعك عاليًا كل يوم.
 أخذ يسوع الصلاة بجدية عندما كان على الأرض، لأنه فهم أهمية الشركة مع الآب. يقول الكتاب المقدس “وفي الصُّبحِ باكِرًا جِدًّا قامَ وخرجَ ومَضَى إلَى مَوْضِعٍ خَلاءٍ، وكانَ يُصَلّي هناكَ،” (مرقس 1: 35). في اللحظة التي تتصل فيها بالصلاة بهذا الفهم، ستصبح حياتك أكثر ثراءً وستكون أكثر إنتاجية في الأشياء التي تقوم بها.
 أنت بحاجة إلى تلك الشركة المستمرة والمتدفقة مع الروح لتعمل بفعالية. تعلم أن تتواصل أكثر مع الرب، وشاهد حياتك تنمو بشكل هائل.

 دراسة أخرى: مزمور 55: 17؛ لوقا 21: 36؛ تسالونيكي الأولَى 5: 17

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EGP