القائمة إغلاق

صلي أكثر Pray More

“مُصَلّينَ بكُلِّ صَلاةٍ وطِلبَةٍ كُلَّ وقتٍ في الرّوحِ، وساهِرينَ لهذا بعَينِهِ بكُلِّ مواظَبَةٍ وطِلبَةٍ، لأجلِ جميعِ القِدّيسينَ،”. (أفسس 6: 18)

 كلما قضيت المزيد من الوقت في الشركة مع الرب من خلال الصلاة، كلما يتم أكثر الكشف عن شخصيته وهويته الذاتية فيك ومن خلالك. هذه هي واحدة من الفوائد الأكثر إثارة للصلاة. من خلال الصلاة، ورفع الهوائي الروحي لاختيار فكر الله والتفكير مثله. يصلي بعض الناس فقط عندما يكونوا مضطرين للقيام بذلك عن طريق بعض التحديات التي يواجهونها في الحياة، وهذا ليس صحيحاً. كمسيحيين دعينا إلى زمالة مع أبينا السماوي.

 يمكنك الحصول على معرفة الرب وتحبه أكثر بينما أنت في شركة معه من خلال الصلاة ودراسة الكلمة.  الصلاة، والصلاة بالطريقة الصحيحة، هو نشاط مهم في حياة كل مسيحي. فهو يجعل حياتك جميلة، نابضة بالحياة، ومندفعاً بالتسبيح في جميع الأوقات. خذ أوقاتك الشخصية للصلاة، العبادة، والتأمل على محمل الجد. أخلق الفرص في مسار يومك للشركة مع الرب من خلال الصلاة. عندما تصلي في كثير من الأحيان، وخاصة في الروح، عليك أن تعيش بقلب نقي تجاه جميع الناس، لا تنتقد الآخرين بينما لن تري إلا الجيد في نفوسهم.  تعلم أن تتشفع للآخرين أكثر من أي وقت مضى.

تيموثاوُسَ الأولَى 2: 1 يقول: “فأطلُبُ أوَّلَ كُلِّ شَيءٍ، أنْ تُقامَ طَلِباتٌ وصَلَواتٌ وابتِهالاتٌ وتَشَكُّراتٌ لأجلِ جميعِ النّاسِ،”.  أغتنم هيمنة الروح هذه على محمل الجد. مارسها بوعي هذا اليوم. أستغرق بعض الوقت للصلاة من أجل من حولك، ولمن هم في بلاد بعيدة. إنها المسؤولية الكهنوتية الخاصة بك للقيام بذلك.

 بينما تقضي المزيد من الوقت في الصلاة، حياتك سوف تزدهر من مجد إلى مجد لأن الصلاة هي أكثر من مجرد فرصة للحصول على الله أن يفعل شيئا بالنسبة لك. إنها الوقت لتشترك مع الرب وتنعم بالوعي الروحي الغني، لذلك أعطي المزيد من الوقت والاهتمام للصلاة.  ليقوينا الله لكي نصلي في اسم يسوع. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.