القائمة إغلاق

صوت ترنم وخلاص في خيام الصديقين The Voice Of Rejoicing & Salvation

  • مزمور١٤:١١٨-١٧

  يقول داود: “قُوَّتِي وَتَرَنُّمِي الرَّبُّ وَقَدْ صَارَ لِي خَلاَصاً. صَوْتُ تَرَنُّمٍ وَخَلاَصٍ فِي خِيَامِ الصِّدِّيقِينَ. يَمِينُ الرَّبِّ صَانِعَةٌ بِبَأْسٍ. يَمِينُ الرَّبِّ مُرْتَفِعَةٌ. يَمِينُ الرَّبِّ صَانِعَةٌ بِبَأْسٍ (صنعت أمورًا عظيمة). لاَ أَمُوتُ بَلْ أَحْيَا وَأُحَدِّثُ بِأَعْمَالِ الرَّبِّ.”

  ليس مشيئة الرب أن يكون في بيتك صوت حزن وصياح وأصوات غضب، ليست هذه مشيئة الرب.

   مشيئة الرب أن خيمتك أو مكان سكنك يُسمع منه صوت أفراح وخلاص الرب.

   الرب يسوع عمل كل شيء على الصليب لأجلنا لنعيش حياة الهتاف والانتصار.

    لو أدركت من أنت في المسيح وما لك في المسيح لهتفت صوت ترنم وخلاص في بيتك ووسط أسرتك أفراح.

    يقول صاحب المزمور أن يمين الرب تصنع أمورًا عجيبة بقوة الروح القدس، لا تستطيع أن تنسبها لنفسك أو لأي إنسان. هذه القوة أنقذت حياة داود. وأيضًا هي بداخلك لتنقذك من أي فشل أو إحباط.

    الرب أنقذ داود المُسبح الحلو من سهام شاول الذي أراد قتله عدت مرات. فهو أنقذه من جليات الجبار وأنقذه من مطاردة الأعداء له، لذا تجده يقول في عدد 17 لا أموت بل أحيا وأحدث بأعمال الرب.

    تذكر ما صنعه الرب معك في حياتك من أمور رائع. كم مرة حماك من الفشل، كم مرة حفظك من حوادث الطرق، كم مرة حاوطك بحبه ……..

    أشهد عن أعمال الرب معك، أشهد عن إحسانات الرب في حياتك ليرتفع مستوى إيمانك وتهتف وتسبح الرب.

     أعلن: لا يوجد بداخلي صوت تمرد وتذمر بل دائمًا أشكر الرب. 

يقول داود في مزمور 34: 1-2

 “أُبَارِكُ الرَّبَّ فِي كُلِّ حِينٍ. دَائِماً تَسْبِيحُهُ فِي فَمِي. بِالرَّبِّ تَفْتَخِرُ نَفْسِي. يَسْمَعُ الْوُدَعَاءُ فَيَفْرَحُونَ.”

    أجعل حال لسانك دائمًا تسبيح للرب وأنظر كيف ترى حياتك؟ تجدها مليئة بالأفراح ويخرج منك ومن بيتك أصوات الحمد بإدراكك لإحسانات الرب ويده القديرة العاملة معك بقوة.

__________

من تأليف وإعداد وجمع خدمة الحق المغير للحياة وجميع الحقوق محفوظة. ولموقع خدمة الحق المغير للحياة الحق الكامل في نشر هذه المقالات. ولا يحق الاقتباس بأي صورة من هذه المقالات بدون إذن كما هو موضح في صفحة حقوق النشر الخاصة بخدمتنا.

Written, collected & prepared by Life Changing Truth Ministry and all rights reserved to Life Changing Truth. Life Changing Truth ministry has the FULL right to publish & use these materials. Any quotations are forbidden without permission according to the Permission Rights prescribed by our ministry

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *