القائمة إغلاق

صُممت لتفوز Built To Overcome

 “مِنْ أجلِ ذلكَ نَحنُ أيضًا، منذُ يومَ سمِعنا، لَمْ نَزَلْ مُصَلّينَ وطالِبينَ لأجلِكُمْ أنْ تمتَلِئوا مِنْ مَعرِفَةِ مَشيئَتِهِ، في كُلِّ حِكمَةٍ وفَهمٍ روحيٍّ، لتَسلُكوا كما يَحِقُّ للرَّبِّ، في كُلِّ رِضًى، مُثمِرينَ في كُلِّ عَمَلٍ صالِحٍ، ونامينَ في مَعرِفَةِ اللهِ، مُتَقَوّينَ بكُلِّ قوَّةٍ بحَسَبِ قُدرَةِ مَجدِهِ، لكُلِّ صَبرٍ وطول أناةٍ بفَرَحٍ. ” (كولوسي 1: 9-11). شعب الله جنود. لقد بنينا على الصمود والانتصار ضد ضغوط الحياة ومحنها. لا يوجد جبناء في جيش الله. لا تغمى في يوم الشدائد. تقول ترجمة TLPمن الكتاب المقدس في أمثال 24: 10 “إنك شخص ضعيف ومسكين إذا كنت لا تستطيع تحمل ضغوط الشدائد.” كن قويًا وصلبًا للمسيح. لا فرق في مدى شدة اضطهادك من أجل الإنجيل؛ احسبه كله فرح. تقول رسالة كورنثوس الثانية 4: 17 “لأنَّ خِفَّةَ ضيقَتِنا الوقتيَّةَ تُنشِئُ لنا أكثَرَ فأكثَرَ ثِقَلَ مَجدٍ أبديًّا.”. تقول رسالة تيموثاوس الثانية 2: 3،” فاشتَرِكْ أنتَ في احتِمالِ المَشَقّاتِ كجُنديٍّ صالِحٍ ليَسوعَ المَسيحِ. “. بعض الناس يتحملون بدموع، لكن كتابنا المقدس يقول إن يفعلوا ذلك بفرح. تذكر دائمًا أن الرياح المعاكسة تجعل جذورك أعمق. يجب اختبار جودة شخصيتك. كلما زادت المشكلة، زادت انتصاراتك. بدون ضغوط، قد لا تظهر عظمتك أبدًا. لذلك، في مواجهة المقاومة، أعلن، “الذي فيَّ أعظم من الذي في العالم”. يقول يعقوب 1: 2، “اِحسِبوهُ كُلَّ فرَحٍ يا إخوَتي حينَما تقَعونَ في تجارِبَ مُتَنَوِّعَةٍ،”. لماذا ينصحك الله بالفرح في الشدائد؟ ذلك لأن النصر في روحك. قال بولس “وليس ذلكَ فقط، بل نَفتَخِرُ أيضًا في الضّيقاتِ، عالِمينَ أنَّ الضّيقَ يُنشِئُ صَبرًا،” (رومية 5: 3). تذكر دائمًا أن هذا هو أعظم من كل المشاكل التي قد تواجهها. مع وجود الكلمة في داخلك، ستواجه أي اختبار. ستفوز دائمًا. حمداً لله. اعتراف: أنا أعيش في نصر مطلق ونجاح وتميز. بصرف النظر عن الصعوبة أو المعارضة، أنا لدي حياة سعيدة دائمًا، مع سيادة على الظروف. تحديات وأزمات الحياة هي من أجل ترقيتي، فقد بنيت للتغلب عليها. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$