القائمة إغلاق

ضع الأشياء في ترتيب Set Things in Order

إلَى تيطُسَ، الِابنِ الصَّريحِ حَسَبَ الإيمانِ المُشتَرَكِ: نِعمَةٌ ورَحمَةٌ وسَلامٌ مِنَ اللهِ الآبِ والرَّبِّ يَسوعَ المَسيحِ مُخَلِّصِنا. مِنْ أجلِ هذا ترَكتُكَ في كِريتَ لكَيْ تُكَمِّلَ ترتيبَ الأُمورِ النّاقِصَةِ، وتُقيمَ في كُلِّ مدينةٍ شُيوخًا كما أوصَيتُكَ. (تيطس 1: 4-5).

في شاهدنا الافتتاحي، كتب الرسول بولس إلى تيطس أمره بترتيب الأمور في كريت. الله هو إله النظام، وعندما تنظر في الكتاب المقدس، تكتشف مدى أهمية الترتيب بالنسبة للرب؛ لا يتسامح مع الفوضى. هناك وفرة من المعلومات المعطاة لنا في الكتاب المقدس، حول استجابة الله للفوضى.

إذا كنت ترغب كمسيحي في أن ترى نعمة الله تنتج لك نتائج، فيجب أن يكون النظام عاملاً حيوياً في حياتك. يجب أن يكون هناك نظام في قلبك. أولاً، أدخل النظام في حياتك كفرد؛ رتب الأشياء التي تفعلها. في بعض الأحيان، نقول للناس، “ضعوا الله أولاً في مساعيكم”، والبعض لا يفهم ماذا يعني ذلك. إن وضع الله أولاً يعني وضع كلمته أولاً. ماذا يعتقد الله؟ ماذا يريد؟ أنت تضعه أولاً. هذا هو الترتيب.

 كما أن إعطاء الأولوية للصلاة ودراسة كلمة الله في حياتك هو النظام. هناك الكثير من الناس الذين لديهم توقعات للعام الجديد عندما يبدأ. كما هو الحال الآن، لا يزال العام شاباً، والكثير منهم متحمسون لهذا العام، وهكذا يجب أن نكون جميعاً. ولكن، في نهاية العام، ستحصل على شهادات، وستختبر بركات الروح كما قال، فعليك ترتيب الأمور.

عطاءك للرب مهم. إن شراكتك المالية في الإنجيل حيوية للغاية؛ ما هو المكان الذي سيأخذ في حياتك هذا العام؟ ماذا عن اجتماعات الكنيسة؟ هل يمكنك ترتيب ذلك؟ رتب الأمور في حياتك، وستكون مستعدًا لإظهار نعمة الله بطريقة رائعة. مجداً لله

صلاة:

أبي الغالي، أشكرك على الاستنارة والإلهام من كلمتك لي اليوم. نعمتك تعمل بداخلي بقوة، وتنتج نجاحاً كبيراً وانتصاراً في حياتي، لأن هناك نظاماً في قلبي. لقد وضعني الرب على المسار الصحيح لأفعل كل الأشياء بشكل صحيح ولائق وبترتيب. أنا أنضح بامتياز الروح في كل شيء، في اسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )