القائمة إغلاق

ضع الاسم للعمل Put The Name To Work


 “كتَبتُ هذا إلَيكُمْ، أنتُمُ المؤمِنينَ باسمِ ابنِ اللهِ، لكَيْ تعلَموا أنَّ لكُمْ حياةً أبديَّةً، ولكي تؤمِنوا باسمِ ابنِ اللهِ.”. (يوحنا الأولى 5: 13)
 لاحظ البناء الذي تحته خط. يقول الرسول يوحنا، “… لكَيْ تعلَموا أنَّ لكُمْ حياةً أبديَّةً، ولكي تؤمِنوا باسمِ ابنِ اللهِ ” إنه يقول ببساطة، “اجعل اسم يسوع يعمل!”.
 ساعد في نشر كلمة الله في جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت من خلال مشاركة هذا المنشور
 اسم يسوع هو الاسم الذي يفتح كل باب في كل مدينة وكل أمة. هذا هو الاسم الذي تحتاجه لحياة مليئة بالنصر المستمر، في أي مكان. على سبيل المثال، عندما أعطى يسوع الإرسالية العظيمة في مَرقُس 16: 15 “….. «اذهَبوا إلَى العالَمِ أجمَعَ واكرِزوا بالإنجيلِ للخَليقَةِ كُلِّها.”. كان ذلك باسمه. أعطانا اسمه، وهذا أكبر من العالم كله. يقول فيلبي 2: 10 “لكَيْ تجثوَ باسمِ يَسوعَ كُلُّ رُكبَةٍ مِمَّنْ في السماءِ، ومَنْ علَى الأرضِ، ومَنْ تحتَ الأرضِ،”. هذا هو السبب الذي يجعلك تشعر بالراحة في أي مكان، أو أي مدينة، أو منطقة، أو أمة. أنت في مهمة إلهية، مرسلة، ليس باسمك، ولكن باسم يسوع الذي لا مثيل له.
إن تقرير لوقا في أعمال الرسل 3 عن بطرس ويوحنا هو مثال تفصيلي لرجال تجرأوا على استخدام اسم يسوع. بالمناسبة، كانت هذه أول معجزة لهم بعد صعود يسوع. عندما التقى بطرس بالرجل المقعد عند باب الهيكل الذي يُدعى الجميل، قال له “… الّذي لي فإيّاهُ أُعطيكَ: باسمِ يَسوعَ المَسيحِ النّاصِريِّ قُمْ وامشِ!».” (أعمال الرسل 3: 6). لم يكن باستطاعة الرجل أن يمشي باسمه أو باسم والده. ولم يكن قادرًا على المشي باسم هيرودس أو بيلاطس أو قيصر؛ لكنه فعل ذلك باسم يسوع. يقول أعمال الرسل 3: 7-8 أن بطرس “… أمسَكَهُ بيَدِهِ اليُمنَى وأقامَهُ، ففي الحالِ تشَدَّدَتْ رِجلاهُ وكعباهُ، فوَثَبَ ووقَفَ وصارَ يَمشي … “.
 سبب الفشل، والهزيمة، والمرض، والضعف في حياة كثير من الناس هو عدم الثقة في اسم يسوع واستخدامه في أزمات الحياة. يقول المزمور 20: 7 “هؤُلاءِ بالمَركَباتِ وهؤُلاءِ بالخَيلِ، أمّا نَحنُ فاسمَ الرَّبِّ إلهِنا نَذكُرُ.”. ضع اسم يسوع للعمل في كل مجال من مجالات حياتك. تقول الكلمة أن تفعل كل شيء باسم يسوع (كولوسي 3: 17).
 أرفض الغرق في الفقر أو المرض، ركز نظرك على يسوع واعمل باستمرار من مكان الراحة. تقول عبرانيين 4: 10، “لأنَّ الّذي دَخَلَ راحَتَهُ استَراحَ هو أيضًا مِنْ أعمالِهِ، كما اللهُ مِنْ أعمالِهِ.”. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file