القائمة إغلاق

ضع دائماً هذا الوجه المبتسم Always Put On That Smiling Face

يمكنك فقط أن تجعل الآخرين سعداء عندما تكون أنت سعيداً. يمكنك فقط أن تجعل الآخرين فرحين، فقط عندما تكون فرحان. يمكنك جعل الآخرين ناجحين عندما تكون أنت بنفسك ناجحاً. يجب أن تكون موزع للبركات، وهذه هي توقعات المسيح نحونا. نحن بحاجة إلى أن نكون فعالين، ونسبب دائماً تغيرات إيجابية، بغض النظر عن مكان وجودنا. فهذه هي دعوتنا. كما تعلمون، هناك أناس يريدون إنقاص وزنهم، لكن هذا من الصعب عليهم. انهم حزانى جداً، وغير سعداء جداً بسبب إنقاص الوزن، بغض النظر عن ما يأكلونه. إذا كنت تأكل كل التغذية الجيدة لجسمك، ولا توجد تغييرات إيجابية، فالاحتمالات أنك لست شخصاً سعيداً للغاية. أمثال 17: 22 يقول “القَلبُ الفَرحانُ يُطَيِّبُ الجِسمَ، والرّوحُ المُنسَحِقَةُ تُجَفِّفُ العَظمَ.”. هل يمكنك أن ترى ذلك؟

إذا كان بعض الناس يعرفون أن هذا علاج سهل للسرطان، فسيطبقونه. لكن الكثيرين لا يدركون ذلك. ينتصر السرطان عندما يكون الناس حزانى للغاية، ويركزون عليه، ويحاولون محاربته، وكل هذه العوامل تعزز السرطان. لأن السرطان يحصل على الحياة من المرارة والغضب والاستياء وما إلى ذلك. حتى الكتاب المقدس في أيوب 5: 22 “تضحَكُ علَى الخَرابِ والمَحلِ…..”. ولكن كم من الناس يمكن أن تضحك في خضم المشاكل؟ عندما تراهم، وجوههم صلبة كالصخر. غير سعداء، غاضبون من جميع من حولهم. ولكن هل تعلم؟ الضحك هو علاج. نعم فعلاً. فهو علاج فعال للغاية.

قال الإنجيل إن “القَلبُ الفَرحانُ يُطَيِّبُ الجِسمَ”. أنت لا تصلي من أجل السعادة أو البهجة، فهي بالفعل في روحك، تحتاج فقط إلى وضعها في العمل. تذكر المحبة والفرح والسلام والباقي منهم ثمار الروح. حتى إذا كنت غير مبتهج، ومطمئن، وحسن المعاملة فهذا يعني أنك لا تحقق دعوتك.

ضع هذا الوجه المبتسم، كن مرحاً، حتى الشيطان سيرتبك من ذلك، وهو يضع أعداءك في إحباط تام. دع الناس يأتون إليك ويجدون السعادة. كن موزع الفرح. مُبارك الله. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file