القائمة إغلاق

ضمان الرضا Satisfaction Guaranteed


(هناك المزيد لكي تحياه أكثر من الأشياء المادية)
  “وقالَ لهُمُ: «انظُروا وتَحَفَّظوا مِنَ الطَّمَعِ، فإنَّهُ مَتَى كانَ لأحَدٍ كثيرٌ فلَيسَتْ حَياتُهُ مِنْ أموالِهِ». “- لوقا 12: 15
فهل من المفاجئ أن تعرف أن هناك أشخاص في السجن اليوم سعداء وفي سلام أكثر من كثيرين أحرار ولديهم كل الأشياء اللطيفة التي يمكن أن يرغب بها القلب؟ ذلك لأن الفرح لا يعتمد على محيطك وظروفك؛ انه في روحك. هذا ما كان لدى الرسل، حتى لو لم يكن لديهم وسائل الراحة المادية للحياة، فإنهم ظلوا متحمسين للإنجيل. عندما تعرضوا للظلم والاضطهاد والسجن لتبشيرهم بيسوع، كانوا ممتلئين بالبهجة. لذلك، ليس الفرح والرضا في الأشياء المادية، ولكن من روحك.
هناك الكثير في الحياة أكثر من رموز الازدهار في العالم. الازدهار الحقيقي هو انتصار كلمة الله في حياتك. إنه أن تمتلك نعمة الله على حياتك، والتي تتسبب في نجاح كل شيء تشارك فيه. إنه أن تمتلك مجمل بركات الله ونعمته، وتتمكن من نقل نفس هذا للآخرين أيضاً. وهذا يجلب معه السعادة والسلام والازدهار.
ما مدى ازدهارك؟ ما هو المجد الذي تريد حياتك أن تكون؟ إذا كنت تتأمل في الكلمة، فسيكون لديك ازدهار شامل ورضا حقيقي. ستكون مثل شجرة مزروعة علي أنهار المياه، والتي تنتج ثمارها على مدار السنة. أوراقك لن تذبل. وكل ما تفعله يزدهر. اجعل الكلمة بهجتك وتأملك، وستكون حياتك مليئة بالمجد.
صلاة:
أبويا السماوي الغالي، شكراً لك على إظهار ما هو الرضا الحقيقي. لقد استحوذت كلمتك على مركز الصدارة وانتصرت باستمرار في حياتي. أنا أعتمد دائماً كلياً على ترقيتك وازدهارك وأمدادك. شكراً لك على هذا، باسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$