القائمة إغلاق

طريقة أعلى للحياة A Higher Way of Life

لا تنظُروا كُلُّ واحِدٍ إلَى ما هو لنَفسِهِ، بل كُلُّ واحِدٍ إلَى ما هو لآخَرينَ أيضًا.”. (فيلبي 2: 4)

 كابن الله، لست بحاجة إلى من يحبك أولاً. هناك من ينزعج كثيرًا:”ليس لدي أي أصدقاء؛ ولا أحد يتذكرني أبدًا “. حتى أن البعض يقول، “بما أن لا أحد يهتم لأمري، فلن أهتم بأحد.”. أنتبه.. هذه حياة منخفضة. كن الشخص الذي يتذكر الآخرين ويهتم بهم ويحبهم. هذا ما يهم الله. إن البركة التي تحصل عليها بسبب من يتذكرك ويعطيك إياها قليلة، مقارنة بما تحصل عليه عندما تتذكر الآخرين وتعطيها لهم. يقول الكتاب المقدس،”…. مَغبوطٌ هو العَطاءُ أكثَرُ مِنَ الأخذِ».” (أعمال الرسل 20: 35).

 عندما تتلقى من الآخرين، كل ما لديك هو ما تحصل عليه. وعد الله ليس لمن يأخذ بل لمن يعطي. لذلك، لا تسعى لجذب الانتباه. أعطه بدلاً من ذلك. لا تبحث عن المحبة. امنح المحبة. أظهر محبتك للجميع، بمن فيهم أولئك الذين قد أساءوا إليك والأشرار الذين ليس لديهم أمل. هكذا يريدك الله أن تعيش. هناك أشخاص يعرفون فقط كيف يستمتعون بالاهتمام؛ إنهم يتوقون فقط لأن يحبهم الآخرون. يمكن أن يكون هؤلاء الأشخاص خطرين للغاية، لأنهم عندما لا يحصلون على الحب والاهتمام اللذين يسعون إليه، فإنهم يصبحون قاسيين وأشرار. أنت نسل إبراهيم ونسل إبراهيم يمتد. يسمع صراخ المحتاجين فيستجيب. لذا كن الجواب. كن الحل كن الشخص الذي يلبي احتياجات الآخرين. لا تقلق بشأنك. سوف يعتني بك الله. إذا شعرت يومًا بالسوء لأنك لم تحظَ باهتمام أو تفي بدعوتك بصفتك “المبارك”؛ إنها طريقة حياة أعلى.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

$