القائمة إغلاق

طريقة أعلى للحياة A Higher Way of Life

لا تنظُروا كُلُّ واحِدٍ إلَى ما هو لنَفسِهِ، بل كُلُّ واحِدٍ إلَى ما هو لآخَرينَ أيضًا. فيلِبّي 2: 4

 بصفتك ابناً لله، لا تحتاج إلى شخص يحبك أولاً. هناك من يزعجهم كثيراً: “ليس لدي أي أصدقاء؛ ولا أحد يتذكرني أبداً “. حتى أن البعض يقول، “بما أنه لا أحد يهتم لأمري، فلن أهتم بأحد”. هيا.. هذه حياة منخفضة. كن الشخص الذي يتذكر الآخرين ويهتم بهم ويحبهم. هذا ما يهم الله. البركة التي تحصل عليها بسبب من يتذكرك ويعطيك قليلة، مقارنة بما تحصل عليه عندما تتذكر الآخرين وتعطيهم. يقول الكتاب المقدس، “… مغبوط هو العطاء أكثر من الأخذ” (أعمال الرسل 20: 35).

 عندما تتلقى من الآخرين، كل ما لديك هو ما حصلت عليه. وعد الله ليس لمن يأخذ بل لمن يعطي. لذا، لا تسعى لجذب الانتباه. أعطه بدلا من ذلك. لا تبحث عن الحب. امنح الحب. أظهر محبتك للجميع، بمن فيهم أولئك الذين قد أساءوا إليك والأشرار الذين ليس لديهم أمل. هكذا يريدك الله أن تعيش.

 هناك أشخاص يعرفون فقط كيف يستمتعون بالاهتمام؛ إنهم يتوقون فقط لأن يحبهم الآخرون. قد يكون هؤلاء الأشخاص خطرين للغاية، لأنهم عندما لا يحصلون على الحب والاهتمام اللذين يسعون إليه، فإنهم يصبحون قاسيين وأشرار. أنت نسل إبراهيم ونسل إبراهيم يمتد. يسمع صراخ المحتاجين فيستجيب. لذا كن الجواب. كن الحل كن الشخص الذي يلبي احتياجات الآخرين. لا تقلق بشأنك. سوف يعتني بك الله. إذا شعرت بالسوء لأنك لم تحظَ باهتمام أو رعاية من أشخاص معينين، فغيّر ذلك؛ توقف عن الاستياء بسبب أولئك الذين اعتقدت أنهم نسوك؛ ابدأ في تذكرهم للأبد. عندما تكون الشخص الذي يتذكر الآخرين، ويمنحهم الاهتمام والرعاية والتواصل مع الجميع، فسوف تفي بدعوتك بصفتك “المُبارِك”؛ إنها طريقة حياة أعلى.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file