القائمة إغلاق

طور روحك وحلق عالياً Develop Your Spirit and Soar High

والآنَ أستَوْدِعُكُمْ يا إخوَتي للهِ ولِكلِمَةِ نِعمَتِهِ، القادِرَةِ أنْ تبنيَكُمْ وتُعطيَكُمْ ميراثًا مع جميعِ المُقَدَّسينَ.”. أعمال 20، 32
كن المسيحي “الطائر”. هل سبق لك أن شاهدت الطيور وكيف تطير؟ يمكن للبعض أن يطير على ارتفاع معين فقط. على سبيل المثال، قد تطير البطة أعلى وأطول من الدجاجة، لكنها لا تستطيع أن تحافظ على نفسها مثل العصفور. وبقدر ما يمكن للعصفور أن يطير بسرعة وروعة، لكنه لا يمكنه أبدًا أن يطير بارتفاع يصل إلى ارتفاع النسر ويحافظ على نفسه في الهواء. إنها مثل الطائرات أيضًا؛ يمكن للبعض أن يطير فقط بين ثلاثين وثمانية وثلاثين ألف قدم فوق مستوى سطح البحر. يمكن للبعض أن يطير على ارتفاع أربعين ألف قدم، ولا يمكنه الصعود، مهما حاولوا ذلك. لكن البعض يمكن أن يطير على ارتفاع ستين ألف قدم. نفس الشيء من الناحية الروحية. بعض المسيحيين “يطيرون” عالياً بينما البعض الآخر لا يفعل ذلك. يريد البعض التحليق عالياً لكنهم لا يستطيعون، لأنهم لم يطوروا حياتهم الروحية لهذا المستوى؛ لذلك، عندما تضرب الاضطرابات، يغمرهم الاضطراب ويهزهم. ولكن الذي طور روحه مثل النسر يحلق. لديه “السرعة” و “الارتفاع” لتجاوز الاضطرابات. لا فرق بين وضعك الحالي؛ إذا كنت تنمي روحك، فسترتفع دائمًا فوق الاضطرابات. “فكيف أطور روحي؟” أنت تسأل. حسنًا، يخبرنا الله في يشوع 1: 8 أن نتأمل في كلمته. هذا هو سر التدريب وتطوير روحك للنجاح. هذه هي الطريقة التي تبرمج بها روحك للحياة المنتصرة ذات المجد المتزايد باستمرار. تدرب على التأمل في كلمة الله. عندما تدرس الكلمة، لا تقرأ فقط؛ امسكها في قلبك، وتعلم أن تعطي الكلمة المرتبة الأولى في حياتك.

تيموثاوُسَ الأولَى 4: 15 “اهتَمَّ بهذا. كُنْ فيهِ، لكَيْ يكونَ تقَدُّمُكَ ظاهِرًا في كُلِّ شَيءٍ.”.

إشَعياءَ 40: 30-31 “الغِلمانُ يُعيونَ ويَتعَبونَ، والفِتيانُ يتَعَثَّرونَ تعَثُّرًا. وأمّا مُنتَظِرو الرَّبِّ فيُجَدِّدونَ قوَّةً. يَرفَعونَ أجنِحَةً كالنُّسورِ. يَركُضونَ ولا يتعَبونَ. يَمشونَ ولا يُعيونَ.”.

قل هذه الكلمات بعدي، “أبي الغالي، أشكرك على الحياة المجيدة التي تلقيتها في المسيح يسوع. أنا أركز نظرتي على كلمتك، أنا أسير في وعي أصلي الإلهي وميراثي. أشكرك لأنك جعلتني منتصراً دائمًا، وفي كل مكان، باسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.