القائمة إغلاق

عقلية الانتصارThe Victory Mentality

“ولكن شُكرًا للهِ الّذي يُعطينا الغَلَبَةَ برَبِّنا يَسوعَ المَسيحِ.” (كورِنثوس الأولَى 15: 57). كل شيء ممكن. يجب أن تكون هذه عقليتك. لا تفكر أبدًا في الهزيمة أو الفشل أو الضعف. نمي عقلية الفوز؛ العقلية التي تؤمن وتؤكد، “أستَطيعُ كُلَّ شَيءٍ في المَسيحِ الّذي يُقَوّيني.” (فيلبي 4: 13). هذه هي عقلية المنتصر وأنت تطورها بالكلمة. لا يهم كيف كانت حياتك أو التجارب التي مررت بها؛ هناك شيء واحد مؤكد: أنت منتصر في المسيح يسوع. بغض النظر عن المحن، والمعاناة، والضيق، والاضطهاد، والمجاعة، والعوز، والمخاطر، والحروب وما إلى ذلك، التي قد تدمر عالم اليوم، فأنت أعظم من منتصر: “ولكننا في هذِهِ جميعِها يَعظُمُ انتِصارُنا بالّذي أحَبَّنا.” (رومية 8: 37). ثق بالرب وتمسك بكلمته. عندما تواجه التحديات، لا تشكو. الرب يعرف أنه ستكون هناك تحديات، لكنه أعطانا التأكيد على أننا سننتصر دائمًا: “ولكن شُكرًا للهِ الّذي يَقودُنا في مَوْكِبِ نُصرَتِهِ في المَسيحِ كُلَّ حينٍ، ويُظهِرُ بنا رائحَةَ مَعرِفَتِهِ في كُلِّ مَكانٍ.”(كورِنثوس الثّانيةُ 2: 14). انتصارك حقيقة ثابتة. كورِنثوس الثّانيةُ 4: 17 تقول “لأنَّ خِفَّةَ ضيقَتِنا الوقتيَّةَ تُنشِئُ لنا أكثَرَ فأكثَرَ ثِقَلَ مَجدٍ أبديًّا.”؛ هذه حقيقتك الحالية. لا شيء يمكن أن يكون في غير صالحك. تعلن رسالة رومية 8: 28 “ونَحنُ نَعلَمُ أنَّ كُلَّ الأشياءِ تعمَلُ مَعًا للخَيرِ للّذينَ يُحِبّونَ اللهَ، الّذينَ هُم مَدعوّونَ حَسَبَ قَصدِهِ.”. امتلك هذا الوعي. دراسة أخرى: يوحنا 16: 33 ؛ يوحَنا الأولَى 4: 4 ؛ رومية 8: 35- 39.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file