القائمة إغلاق

عمل على مستوى الله Function at God’s Level

كورِنثوس الثّانيةُ 2: 14 يقول: “ولكن شُكرًا للهِ الّذي يَقودُنا في مَوْكِبِ نُصرَتِهِ في المَسيحِ كُلَّ حينٍ، ويُظهِرُ بنا رائحَةَ مَعرِفَتِهِ في كُلِّ مَكانٍ.”

 عش الحياة العليا في المسيح. لقد دُعيت إلى مسيرة خارقة للطبيعة مع الله من أجل حياة لا تنتهي من النصر المطلق والسيادة والسيطرة. ومع ذلك، إذا كانت تجربتك في الحياة تتعارض مع هذا الواقع، فمن المحتمل أنك كنت تعمل على المستوى الأساسي للحواس الطبيعية. عليك أن تصعد وتمسك بركات الله بروحك من خلال عيون الإيمان.

 يريدك الله أن تفكر وتعمل على مستواه. لا يريد أن تكون نظرتك للحياة من وجهة نظر طبيعية؛ يريدك أن ترى بعيون روحك. عندما تتعلم أن ترى بعيون روحك، سيصبح العالم فجأة صغيرًا بالنسبة لك.

 تقول رسالة أفسس 5: 18 أنك يجب أن تمتلئ من الروح باستمرار، وتوضح لك الآية التاسعة عشرة كيف: “مُكلِّمينَ بَعضُكُمْ بَعضًا (أنفسكم) بمَزاميرَ وتَسابيحَ وأغانيَّ روحيَّةٍ، مُتَرَنِّمينَ ومُرَتِّلينَ في قُلوبكُمْ للرَّبِّ.” (أفسس 5: 19) ). إذا كنت ممتلئًا بالروح، فستكون مُمكن بشكل خارق للطبيعة ومدرك روحيًا. لن تشعر بالارتباك أو القلق بشأن أي شيء أبدًا. يمنحك الروح القدس “عقلية أستطيع أن أفعل كل شيء ” (فيلبي 4: 13)؛ يمكنك رؤية غير المرئي، والقيام بالمستحيل، والعيش منتصرًا كل يوم.

كورِنثوس الثّانيةُ 4: 18 “ونَحنُ غَيرُ ناظِرينَ إلَى الأشياءِ الّتي تُرَى، بل إلَى الّتي لا تُرَى. لأنَّ الّتي تُرَى وقتيَّةٌ، وأمّا الّتي لا تُرَى فأبديَّةٌ.”.  قل هذه من بعدي، “أبي الغالي، أشكرك على فرح الامتلاء بالروح القدس والانتقال إلى عوالم أعلى من الحياة فوق المرض والموت والهزيمة والدمار والفشل. إن عيون ذهني مستنيرة، لذلك أنا أرى غير المرئي ولدي القوة لفعل المستحيل، في اسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file