القائمة إغلاق

عندما تصدق، فأنت تستقبل When You Believe, You Receive

 “وأمّا الإيمانُ فهو الثِّقَةُ بما يُرجَى والإيقانُ بأُمورٍ لا تُرَى.” (عبرانيين 11: 1).

 أن تصدق هو أن تُفعل إيمانك؛ التصديق هو عمل الإيمان. الإيمان نفسه هو استجابة الروح البشرية لكلمة الله، وهذا الرد دليل على ذلك. عندما تُفعل إيمانك (تصدق)، فإنك تستقبل وهو الإقرار؛ لم تعد بحاجة إلى مزيد من الأدلة.

إنه مثل الحكم الذي يتم إصداره في محكمة قانونية على أساس الأدلة المقدمة. بمجرد صدور الحكم، لا يتعين عليك تقديم المزيد من الأدلة مرة أخرى؛ تم قبول الأدلة ولهذا السبب صدر الحكم. وبالمثل، عندما تصدق، فإنك تحكم على كل ما تؤمن به أنه صحيح، ونتيجة لذلك، يحدث شيء ما: أنت تستقبل. نحن لا نؤمن من أجل لا شيء. المؤمن “ممتلك”.

 على سبيل المثال، يقول الكتاب المقدس، “الّذي يؤمِنُ بالِابنِ لهُ حياةٌ أبديَّةٌ…” (يوحنا 3: 36). عندما آمنت بيسوع المسيح، قبلت الحياة الأبدية: “الحَقَّ الحَقَّ أقولُ لكُمْ: مَنْ يؤمِنُ بي فلهُ حياةٌ أبديَّةٌ.” (يوحنا 6: 47). لهذا قال يوحنا، “كتَبتُ هذا إلَيكُمْ، أنتُمُ المؤمِنينَ باسمِ ابنِ اللهِ، لكَيْ تعلَموا أنَّ لكُمْ حياةً أبديَّةً…” (يوحَنا الأولَى 5: 13).

 الحياة الأبدية ليست أملًا في الحلو عما قريب؛ شيء تنتظر الله ليحدثه لك؛ لا.. لقد حصلت عليه عندما آمنت؛ إنها حيازتك في الوقت الحاضر. دعونا نفحص مرقس 11: 24 بنفس الضوء. يقول: لذلكَ أقولُ لكُمْ: كُلُّ ما تطلُبونَهُ حينَما تُصَلّونَ، فآمِنوا أنْ تنالوهُ، فيكونَ لكُمْ. ليس عندما تمسك ما تريد بين يديك أو تراه بعينيك الجسدية أنك تعرف أنك تمتلكه؛ استحوذت روحك عليه وقت صلاتك بالإيمان وآمنت أنك حصلت عليها. هللويا.

 دراسة أخرى: يوحنا 17: 1-3؛ يوحَنا الأولَى 5: 11-12.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )