القائمة إغلاق

عندما يكون هناك أمر When There’s a Matter

“لأنَّ مَنْ يتَكلَّمُ بلِسانٍ لا يُكلِّمُ النّاسَ بل اللهَ، لأنْ ليس أحَدٌ يَسمَعُ، ولكنهُ بالرّوحِ يتَكلَّمُ بأسرارٍ.” (كورِنثوس الأولَى 14: 2).

هناك شيء أعطاه الرب لنا ونحتاج أن نتعلم كيف نستخدمه. أي التكلم بألسنة. عليك أن تفهم أنه يتم ممارسة الكثير من الضغط على الخصم عندما تتحدث بألسنة أخرى. لا يتوقع الله منك أن تتكلم بألسنة فقط عندما تكون متحمسًا أو عندما تريد الحصول على بعض السمو الروحي. لا… بصرف النظر عن تنشيط أرواحنا وبنائها، إنها هدية أعطاها لنا لاستخدامها عندما يكون هناك “أمر نواجهه”. أعني بهذا عندما تكون هناك مشكلة تريد التعامل معها أو عندما تكون هناك “مسائل ناشئة” تتعلق بصحتك أو عملك أو عائلتك أو وظيفتك أو أموالك أو زواجك. يمكنك إحداث تغيير إيجابي بالتحدث بألسنة أخرى. لا يهم ما هي المشكلة، يمكنك إحداث تغيير في عالم الروح بينما تتحدث بألسنة أخرى.

الآن، من أجمل الأشياء التي تحدث عندما تصلي هكذا أن الروح القدس يعطيك وحيًا. يعطيك كلمة عن هذا الموقف. عندما أصلي بألسنة أخرى، أنتظر الوحي دائمًا لأنني أعرف أن الروح القدس سيتحرك عند إعلان تلك الكلمة. لذلك، وأنت تصلي بألسنة أخرى، انتظر هذا الإعلان أو الكلمة من الروح القدس. بمجرد الحصول عليها، ابدأ في إعلانها. أثناء قيامك بذلك، سيتم تنشيط قوة الروح القدس نيابة عنك لإحداث التغيير الذي تريده. دراسة أخرى: أعمال 1: 8؛ كورِنثوس الأولَى 14: 1-3

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.