القائمة إغلاق

فهم الكلمة Understanding The Word

 “في البَدءِ كانَ الكلِمَةُ، والكلِمَةُ كانَ عِندَ اللهِ، وكانَ الكلِمَةُ اللهَ. ” (يوحنا 1: 1).

 كمسيحي، من المهم جدًا أن تفهم الكلمة. سيساعدك هذا الفهم على تكوين مفهوم للكتاب المقدس بطريقة تتجاوز بكثير ما هو عام. سيكون أسلوبك في التعامل مع الكلمة مختلفًا. هذا مهم، لأنه ما لم تفهم الكلمة، فلن تعرف كيفية تطبيقها في حياتك ومواقفك. الكلمة هو الله. هذا ما قرأناه في النص الافتتاحي. عندما يكلمك، يصير لك وفيك ما يقوله. في كل مرة تدرسها، تغذي روحك وتكون قادرًا على عيش حياة الكلمة. ثم تكتشف أن حياتك المسيحية مليئة بالفرح والإثارة كل يوم. أثناء تحضيرك لأهدافك للعام القادم، اجعل من دراسة الكلمة، وتخصيص وقتًا جيدًا للبحث والتأمل في الكتاب المقدس، أولوية قصوى. هذا سيجعلك مستنيرًا ومُعلمًا ومنتعشًا وتقويًا ومُنعمًا لمزيد من الفعالية في عملك وخدمتك، وكل ما يريدك الرب أن تفعله في العام المقبل وما بعده. ستجد نفسك تسير في الطريق الذي اختاره لك قبل تأسيس العالم.

 تذكر أن حياتك لها هدف، وأن هدف الله بالنسبة لك يتجلى ويصبح أكثر وضوحًا عندما تكون شركة مع الكلمة والروح. سوف يمنحك البصيرة من خلال الكتاب المقدس. سيأتي بأفكارك إلى شيء يريدك أن تعرفه الآن، يمكنك تطبيقه على حياتك. بعد ذلك، ستقفز حكمته من الرسالة وتغمر قلبك، وتجد أنك تسير في طريق الحكمة والمعرفة والفهم. هللويا.  دراسة أخرى: أعمال 20: 32؛ تيموثاوُسَ الثّانيةُ 3: 16-17؛ عبرانيين 4: 12

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.