القائمة إغلاق

فيه، لديك سلام IN HIM YOU HAVE PEACE

السّاكِنُ في سِترِ العَليِّ، في ظِلِّ القديرِ يَبيتُ. (مزمور 91: 1).

 في لوقا 21: 25-26، قال يسوع، في الأيام الأخيرة، سيكون هناك ارتباك في الأمم، وقلوب الناس تخذلهم خوفاً. نحن نعيش في يوم يسود فيه الكثير من الخوف. هناك رعب في الداخل والخارج. هناك الكثير من الظلام والشر والخطر. بالرغم من كل هذا، فإن كلمات السيد في يوحنا 16: 33 عميقة ومعزية. قال: “قد كلَّمتُكُمْ بهذا ليكونَ لكُمْ فيَّ سلامٌ. في العالَمِ سيكونُ لكُمْ ضيقٌ، ولكن ثِقوا: أنا قد غَلَبتُ العالَمَ».”.

لاحظ العبارة، “ليكونَ لكُمْ فيَّ سلامٌ…” هذا يعني أنه لا فرق في مدى الظلام أو الشر أو الرعب في عالم اليوم؛ في المسيح، لك سلطان على كل أزمة. ليس عليك أن تهتم بالعدو وما هي رغبته، وما يمكنه القيام به؛ الخصم ليس عاملاً. أنت في المسيح. وبالتالي لا يمكن المساس بك.

أن تكون في المسيح هو أن تكون في المنزل وفي أمان. المسيح شخص وهو أيضاً مكان- مكاننا في الله. تقول رسالة كورنثوس الثانية 5: 17 “إذًا إنْ كانَ أحَدٌ في المَسيحِ…”. هذا مكانك. تحيا في المسيح. هذه هي بيئتك. لذلك، عندما تقول، “أنا في المسيح”، فهذا يعني أنك في أمان؛ أنت في مكان العلي السري، وتبقى في ظل الله القدير (مزمور 91: 1).

بغض النظر عما يحدث، بغض النظر عن الإرهاب أو الشر الذي يلفه العدو، فإن سلامك وسلامتك مضمونان؛ أرفض الخوف. قال داود: “أيضًا إذا سِرتُ في وادي ظِلِّ الموتِ لا أخافُ شَرًّا، لأنَّكَ أنتَ مَعي. عَصاكَ وعُكّازُكَ هُما يُعَزّيانِني. “(مزمور 23: 4). يعلن المزمور 91: 7 “يَسقُطُ عن جانِبِكَ ألفٌ، ورِبواتٌ عن يَمينِكَ. إلَيكَ لا يَقرُبُ.”. لماذا؟ هذا لأنك آمن ومأمون فيه. ليكن لديك هذا الوعي في كل وقت.

 اعتراف

حياتي مستترة مع المسيح في الله. لذلك أنا أسكن في أمان وأمن مطلق وسلام واستقامة. أنا في المسيح محمي من كل محنة وأنشطة الرجال الأشرار وغير المنطقيين. أنا أؤكد أنه بغض النظر عن تلاعبات العدو الغادرة، فإنني أسير في النصر والسلطان والسلام والازدهار باسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.