القائمة إغلاق

في المسيح يوجد كل شيء يمكن أن نصلي من أجله In Christ Is Everything We Could Ever Pray For

 بُطرُسَ الثّانيَةُ 1: 3 كما أنَّ قُدرَتَهُ الإلهيَّةَ قد وهَبَتْ لنا كُلَّ ما هو للحياةِ والتَّقوَى، بمَعرِفَةِ الّذي دَعانا بالمَجدِ والفَضيلَةِ،

الله هو أبونا ولدينا هذه الثقة أنه أعطانا كل ما يمكن أن نحتاجه، والشفاء، والحكمة لتحقيق الصحة، والسلطان على الرؤساء والقوات، والفرح، والسلام، وكل ما يمكن أن نحتاجه.

عندما نصلي، فإننا نفعل ذلك بوعي أن الله قد أعطانا بالفعل ما نرغب فيه

 متي 21: 21-22

فأجابَ يَسوعُ وقالَ لهُمْ: «الحَقَّ أقولُ لكُمْ: إنْ كانَ لكُمْ إيمانٌ ولا تشُكّونَ، فلا تفعَلونَ أمرَ التّينَةِ فقط، بل إنْ قُلتُمْ أيضًا لهذا الجَبَلِ: انتَقِلْ وانطَرِحْ في البحرِ فيكونُ. وكُلُّ ما تطلُبونَهُ في الصَّلاةِ مؤمِنينَ تنالونَهُ».

 الجزء الخاص بنا هو أن نؤمن ونستقبل دون شك

 يعتقد بعض الناس أنه عندما نصلي، قد يقول الله نعم أو لا، ويعتقدون أيضاً أن الله قد يستجيب لصلواتنا، لكن بعض السلاطين أو الأمراء في بلاد فارس قد يعيقون الصلاة ويحتاجون للصلاة والصيام لبعض الأيام مثل دانيال حتى يكون ملاكاً قد يأتي لإنقاذهم

 لسنا بحاجة للصلاة والصوم لهزيمة تلك الشياطين في مكان ما في الهواء لإطلاق صلواتنا، فتجربة دانيال ليست تجربة المؤمنين بالمسيح لأن الكتب المقدسة تؤكد أن يسوع جرد أي قوى وإمارات يمكن أن تقف بيننا وبين الله. باسم يسوع نحن نصلي وهو أعلي من أي ملاك في السماء حتى لا نجد أننا نصلي من أجل أن يأتي ملاك ويقاتل إمارة في مكان ما لإطلاق صلواتنا

 كولوسي 2: 15

إذ جَرَّدَ الرّياساتِ والسَّلاطينَ أشهَرَهُمْ جِهارًا، ظافِرًا بهِمْ فيهِ.

 بموت يسوع، تم تدمير الشيطان ولم يعد لديه أي سلطان علينا، لا يمكنه فعل ذلك إلا من خلال الجهل أو استخدام الآخرين لتأخير بركاتنا لأن الله يمكن أن يستخدم الناس لتلبية طلباتنا، مثل الوظائف أو المال. مثل هذه الحالات نصلي من أجل هؤلاء الناس ونعلن إطلاق تلك البركات باسم يسوع.

 لا تحتاج إلى أي ملاك ليأتي ويهزم الشيطان من أجلك، في الواقع لدينا سلطان أكثر منهم، فنحن أعلى منهم، لا يمكننا إلا أن نصلي بسلطان ونرتب الأمور عالمين أن الله قد أعطانا كل شيء بالفعل. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.