القائمة إغلاق

في هذه جميعها “In All These Things…”

 مَنْ سيَفصِلُنا عن مَحَبَّةِ المَسيحِ؟ أشِدَّةٌ أم ضيقٌ أمِ اضطِهادٌ أم جوعٌ أم عُريٌ أم خَطَرٌ أم سيفٌ؟ كما هو مَكتوبٌ: «إنَّنا مِنْ أجلِكَ نُماتُ كُلَّ النَّهارِ. قد حُسِبنا مِثلَ غَنَمٍ للذَّبحِ». ولكننا في هذِهِ جميعِها يَعظُمُ انتِصارُنا بالّذي أحَبَّنا. (رومية 8: 35-37).

 قد يكون في طريقك إلى النجاح تجارب وتحديات: من التضخم إلى الركود الاقتصادي، والقضايا الصحية، والبطالة، وما إلى ذلك، ولكن الخبر السار هو أنه لا يهم التحديات التي تواجهها أو الوضع في بلدك؛ تقول الكلمة، في كل هذه الأشياء نحن أعظم من منتصرين بالمسيح. يجب أن يمنحك هذا الراحة والسلام والفرح. مع العلم أننا سنواجه تحديات في هذا العالم، أكد لنا الرب يسوع النصر عندما قال في يوحنا 16: 33 “قد كلَّمتُكُمْ بهذا ليكونَ لكُمْ فيَّ سلامٌ. في العالَمِ سيكونُ لكُمْ ضيقٌ، ولكن ثِقوا: أنا قد غَلَبتُ العالَمَ».” تأتي المواقف العصيبة من العدو- الشيطان- لكن الله قد جعلك تغلب: “أنتُمْ مِنَ اللهِ أيُّها الأولادُ، وقَدْ غَلَبتُموهُم لأنَّ الّذي فيكُم أعظَمُ مِنَ الّذي في العالَمِ. ” (يوحَنا الأولَى 4: 4). لقد تم رفعك فوق فساد وتأثيرات هذا العالم المفسدة.

 أذكر الآية الافتتاحية مرة أخرى؛ تنص بوضوح على أنه لا الشدة، والضيق، والاضطهاد، والمجاعة، والعري، والخطر، ولا السيف يمكن أن يفصلنا عن محبة الله، لأننا على الرغم من كل ذلك، نحن أعظم من منتصرين. الآن، إذا كان هذا يعني أنه بغض النظر عما تواجهه في هذا العالم، يمكنك التغلب عليه، فسيكون ذلك رائعاً. لكنها تعني أكثر من ذلك بكثير. هذا يعني أنك تجاوزت الانتصار، لأنك انتصرت منذ زمن بعيد- في المسيح. أنت الآن تعيش في انتصار المسيح! هذا يعني أنه لا يوجد شيء تكافح معه أو تحاول التغلب عليه بعد الآن، لأنك قد فزت بالفعل.

 لا تسمح لظروف الحياة أو الوضع الاقتصادي في بلدك بجعلك ضحية. لقد ولدت في الحياة المنتصرة عندما ولدت من جديد. لذلك، قل مثل الرسول بولس، “لا شيء من هذه الأشياء يحركني…” (أعمال 20: 24).

 قل هذه الكلمات معي، “أبي العزيز، أشكرك على الحياة المنتصرة التي أحظى بها في المسيح! الأعظم يعيش فيّ. لذلك أنا أعيش في انتصار على الظروف، في اكتمال كامل، وفرح، ومجد، وسيادة! أنا أحكم وأحكم بكلمتك، بغض النظر عما أشعر به أو أراه أو أسمعه في اسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.