القائمة إغلاق

قدّر الآخرين  Value The Others

يتوقع الله منك أن تقدر الآخرين بالطريقة نفسها التي يقدرك بها. لا تحتقر الناس. من السهل معرفة ما إذا كنت تحب الناس أم لا من الطريقة التي تتحدث بها معهم. إذا كنت في أي وقت تحتقر شخصاً ما، يجب أن تسقط على ركبتيك في توبة أمام الرب وتطلب منه أن يغفر لك. أفهم أنه بغض النظر عن مدى شهرتك أو نجاحك، فإن وجود قيمة واحترام حقيقي للناس هو ما يهم الله.

 قد تكون واعظاً عظيماً، حيث تربح الآلاف من النفوس في جميع أنحاء العالم، لكن هذا ليس شيئاً لله إذا لم تتعلم السير في محبة وتقدير الناس من أجل من هم حقاً. إنه معجب فقط بالرحمة التي نتمتع بها ونظهرها للناس من حولنا. لقد أعجب بالمحبة التي تظهرها لأولئك الذين مات يسوع من أجلهم؛ هذا هو ما يجعلنا رابحين نفوس حقيقين، وتلاميذ الرب يسوع المسيح الحقيقيين. “بهذا يَعرِفُ الجميعُ أنَّكُمْ تلاميذي: إنْ كانَ لكُمْ حُبٌّ بَعضًا لبَعضٍ».”. (يوحنا 13: 35)

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )