القائمة إغلاق

قوة التسبيح والعبادة The Power of Praise and Worship

“ونَحوَ نِصفِ اللَّيلِ كانَ بولُسُ وسيلا يُصَلّيانِ ويُسَبِّحانِ اللهَ، والمَسجونونَ يَسمَعونَهُما. فحَدَثَ بَغتَةً زَلزَلَةٌ عظيمَةٌ حتَّى تزَعزَعَتْ أساساتُ السِّجنِ، فانفَتَحَتْ في الحالِ الأبوابُ كُلُّها، وانفَكَّتْ قُيودُ الجميعِ.”. (أعمال الرسل 16: 25-26).

يروي كتاب أعمال الرسل 16 كيف أدت أغاني التسبيح من بولس وسيلا إلى زلزال مدبر بشكل إلهي أدى إلى إطلاق سراحهم من سجن بغيض. عندما تمدح الرب من قلبك في جمال القداسة، تكون النتيجة انفجار مجد إلهي.

سبحوا الرب واعبدوه في مواجهة التحديات الجسيمة، وسيظهر مجده فيكم.

 إذا كنت ترغب في الحصول على معجزة اليوم سواء في وظيفتك أو أموالك أو حتى مشكلة في العمل؛ أو ربما يتعلق الأمر بصحتك أو بصحة أحد أفراد أسرتك؛ مهما يكن، كعمل إيماني، ضع هذا الأمر أمامك، وابدأ في ترديد ترانيم التسبيح بالروح وأيضاً في ذهنك مراراً وتكراراً، حيث يمنحك الروح الكلام. من خلال فعل الإيمان هذا، فأنت تستدعي قوة الله الجبار- الإله العلي- بشأن الأمر المعروض عليك.

لا داعي لقول الكثير. لا تتحدث عن الشيء الذي كان يزعجك؛ حافظ على تركيزك على الرب، وأنت تغني وترقص للرب، وتردد آيات تسبيح لتمجيد جلاله، ستنمو قوة الله من خلال كيانك. لا تتوقف عند هذا الوقت. كلما زاد الإلهام، تحدث بألسنة مراراً وتكراراً، حتى تحصل على ملاحظة النصر.

بغض النظر عن الحالة، فإن مثل هذه العبادة ستتبعها معجزة. بدلاً من الشعور بالإحباط أو العجز أو الإرهاق عندما تواجه التحديات، استخدم استراتيجية العبادة والمدح؛ ستهتز قوة روح الله وستحصل على شهادة.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )