القائمة إغلاق

قوة العبادة الحقيقية The Power of True Worship

وأجتَمِعُ هناكَ ببَني إسرائيلَ فيُقَدَّسُ بمَجدي.

 (خروج 29: 43).

 في العبادة، يتحدث الله إلينا. وبينما نخدمه، فهو يخدم أرواحنا كذلك. السماء لا تصمت أبداً على العابد. عندما تحتاج إلى التوجيه أو الإرشاد أو التدخل الخارق، أعبد الرب. في كتاب أعمال الرسل 13: 1-2، يقول الكتاب المقدس، “… وبَينَما هُم يَخدِمونَ الرَّبَّ ويَصومونَ، قالَ الرّوحُ القُدُسُ…”. لإعلامنا أن قوة روح الله تتجلى في جو من العبادة الحقيقية. العبادة الحقيقية ليست الأداء الاعتيادي لألحانك المسيحية المفضلة؛ إنه رفع قلبك ويديك إلي الرب، تقديساً لجلاله الرائع. إنه ينطوي على تقديم اعترافات باسمه على أساس من هو، وذلك تمشياً مع الإعلان لشخصيته في الكلمة.

الرب يسوع، في يوحنا 4: 23، حدد العبادة الحقيقية هي التي تتم بالروح والحق؛ وهذا يعني أنك تعبد الآب من روحك ووفق كلمته. على سبيل المثال، تقول كلمته، “…. ليَكُنْ رَفعُ يَدَيَّ كذَبيحَةٍ مَسائيَّةٍ.” (مزمور 141: 2)؛ هذا يعني أن إحدى طرق العبادة الفعالة هي رفع يديك إلى الرب. هناك شيء روحي عميق وقوي في رفع يديك إلى الرب في العبادة؛ أنت تقدم له ذبيحة من الرائحة الحلوة المذاق. وأنت ترنم وتبارك اسمه، أرفع يديك إليه أيضاً، وركز عليه. قريباً، ستبتهج من دفء حبه ومجد حضوره الإلهي. أفعل هذا دائماً ليس فقط عندما تكون في الكنيسة، ولكن في غرفتك أو سيارتك أو مكتبك- في كل مكان وفي أي مكان.

أذكر ما قاله الرب لبني إسرائيل في آياتنا الافتتاحية؛ كان يشير إلى مكان العبادة. هذا هو المكان الذي يلتقي بك فيه، ويفتح عينيك لترى في الروح ويساعدك على الحصول على اللمسة الإلهية التي تحتاجها لمستواك المجيد التالي. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.