القائمة إغلاق

قوي ومتشدد في الروح القدس Strong and Tough in The Holy Ghost

ولكنني لَستُ أحتَسِبُ لشَيءٍ، ولا نَفسي ثَمينَةٌ عِندي، حتَّى أُتَمِّمَ بفَرَحٍ سعيي والخِدمَةَ الّتي أخَذتُها مِنَ الرَّبِّ يَسوعَ، لأشهَدَ ببِشارَةِ نِعمَةِ اللهِ.”. (أعمالُ الرُّسُلِ 20: 24).

 مثل الرسول بولس، لا فرق في الشدائد التي نواجهها؛ نقف أقوياء ومتشددين في الروح القدس. نحن نؤكد،”لا شيء من هذه الأشياء يحركني.”. هللويا.

 من حين لآخر، سيتم اختبار التزامك بالمسيح وقناعاتك بشأن الإنجيل؛ كشخص يعيش حسب كلمة الله، سوف تتعرض للاضطهاد بالتأكيد. لكن كن مرحًا، لأنه الذي فيك أعظم من كل أعدائك ومضطهديك مجتمعين. قد يخرجون ضدك في طريق واحد، لكنهم سوف يهربون أمامك في سبع طرق. لا تنزعج أبدًا من الاختبارات والتجارب التي تأتي في طريقك؛ الرب يسمح لهم لأنه يعرف الأشياء التي صُنعتَ منها. أنت أكثر من مجرد منتصر (رومية 8: 37)؛ أنت دوما تفوز. أنت تملك وتحكم بالاتحاد مع المسيح؛ لا شيء يمكن أن يحبطك. كلما زادت شراسة التحديات التي تواجهها، زادت انتصاراتك وشهاداتك. لهذا حذر يعقوب في رسالته، “اِحسِبوهُ كُلَّ فرَحٍ يا إخوَتي حينَما تقَعونَ في تجارِبَ مُتَنَوِّعَةٍ،” (يعقوب 1: 2). السبب الذي يجعل الرب يطلب منك أن تفرح عندما يبدو أن الجحيم ينفجر هو أنه يعلم أنك منتصر. لا يوجد موقف تواجهه لديه القدرة على إرباكك. تقول رسالة كورنثوس الثانية 4: 8-9 “مُكتَئبينَ في كُلِّ شَيءٍ، لكن غَيرَ مُتَضايِقينَ. مُتَحَيِّرينَ، لكن غَيرَ يائسينَ. مُضطَهَدينَ، لكن غَيرَ مَتروكينَ. مَطروحينَ، لكن غَيرَ هالِكينَ. “. لماذا؟ الجواب في الآية السابقة 7؛”… ولكن لنا هذا الكَنزُ في أوانٍ خَزَفيَّةٍ، ليكونَ فضلُ القوَّةِ للهِ لا مِنّا.”

 إن القوة الكامنة بداخلك للفوز دائمًا، والانتصار باستمرار، وإحراز التقدم، والارتفاع مثل صرح شاهق فوق الشدائد والاضطهادات التي تأتي في طريقك، هي قوة من الله. لذلك، لا تنكمش أبدًا أو تستسلم أو تغمى تحت أي ضغط من أي نوع. ابقَ قوياً وصارماً، لأنك ولدت لتتحكم وتحكم وتفوز. مُبارك الله. اعتراف:

لقد ولدت من الله. لذلك، لقد تغلبت على العالم وأنظمته الفاشلة. بغض النظر عن احتدام المعارضة، أنا أفوز؛ لقد انتصرت بشكل مجيد بقوة الروح القدس الذي يعمل بداخلي بقوة. أنا أكثر من مجرد منتصر. أنا مقتنعًا بانتصاري الأبدي على الشيطان، متقدمًا في الحياة من مجد إلى مجد، باسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.