القائمة إغلاق

قيمتك الحقيقية Your True Value

“وقالَ لهُمُ: «انظُروا وتَحَفَّظوا مِنَ الطَّمَعِ، فإنَّهُ مَتَى كانَ لأحَدٍ كثيرٌ فلَيسَتْ حَياتُهُ مِنْ أموالِهِ».”. (لوقا 12: 15).
يقوم بعض الأشخاص بتقييم أو تقدير أنفسهم وفقًا لمقدار المال الذي لديهم. لذلك، دائمًا ما يضغطون الآلة الحاسبة لمعرفة قيمتها المالية. إذا كانت قيمتك وفقًا لبعض المال، فأنت بذلك تعرض حياتك لخطر كبير. كيف يمكنك إخضاع حياتك للنظام النقدي غير المؤكد وغير المستقر في العالم؟
قيمتك الحقيقية هي كلمة الله الموجودة في روحك. عليك أن تحصل وتعرف الكلمة فيك. مع وجود الكلمة في داخلك، فإن نجاحك مضمون بغض النظر عما يحدث من حولك. ستبقى عائمًا مثل فلك نوح الذي صعد لأعلى وأعلى مع هطول الأمطار وازدياد المياه، حتى أن المياه نفسها التي أغرقت الآخرين دفعته إلى الأعلى. هذا يدل على أن الظروف المسؤولة عن إغراق أعمال الناس ومهنهم اليوم ستكون سبب ترقيتك. ما تحتاجه لتعيش منتصرًا في كل مرة في هذه الأيام الأخيرة هو إيداع كلمة الله في روحك. إذا قمت بإيداع الكلمة في روحك لفترة كافية، فسوف يلاحظك الآخرون ويسألون، “ما هي طريقة الإنسان هذه؟” لأنك ستكون حرفياً “تمشي على الماء”. بغض النظر عن الوضع، فأنت تبقى فوق فقط.
تقول كولوسي 3: 16 “لتَسكُنْ فيكُم كلِمَةُ المَسيحِ بغِنًى، وأنتُمْ بكُلِّ حِكمَةٍ مُعَلِّمونَ ومنذِرونَ بَعضُكُمْ بَعضًا، بمَزاميرَ وتَسابيحَ وأغانيَّ روحيَّةٍ، بنِعمَةٍ، مُتَرَنِّمينَ في قُلوبكُمْ للرَّبِّ. “. يجب أن تكمن ثقتك فقط في مقدار ما لديك من كلمة المسيح فيك، وليس مقدار المال الذي لديك في حسابك المصرفي. تذكر أنك تصبح كلمة الله التي تحصل عليها في روحك، وهذه هي قيمتك الحقيقية. عندما تسمح للكلمة بالسيادة عليك، ستمنحك عقلية المنتصر بحيث بغض النظر عما يحدث، ستبقى قويًا وغير منزعج


نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.
جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.