القائمة إغلاق

كلمته لك هي ما تحتاجه His Word to You Is What You Need

 كلِمَتُكَ مُمَحَّصَةٌ جِدًّا، وعَبدُكَ أحَبَّها. (مزمور 119: 140).

 كلمة الله هي مادة الله الخالقة. قوتها غير محدودة. الكلمة خلقت كل الأشياء، وهي فعالة اليوم أكثر من أي وقت مضى. كلمته لك في أي وقت في حياتك، فيما يتعلق بأي موقف، هو كل ما تحتاجه.

 فكر فيما فعله مع الملك سليمان. كيف جعله الله أحكم رجل عاش حتى يسوع؟ كان بالكلمات. ظهر لسليمان في حلم ليلا وسأله: “ماذا تريد؟”

 طلب سليمان الحكمة والفهم (ملوك الأول 3: 8-9). لم “يفتح” الله دماغ سليمان لإيداع الحكمة في الداخل؛ كل ما قاله هو، “سليمان، لكَ هي” فقال له “هوذا قد فعَلتُ حَسَبَ كلامِكَ. هوذا أعطَيتُكَ قَلبًا حَكيمًا ومُمَيِّزًا حتَّى إنَّهُ لَمْ يَكُنْ مِثلُكَ قَبلكَ ولا يَقومُ بَعدَكَ نَظيرُكَ. “(1 ملوك 3: 12). تبارك الله.

في اللحظة التي تلقى فيها سليمان هذه الكلمات، صار له وفيه ما قاله الله. حكمة وقلب متفهم كانا يُنقلان للرجل. وهذا ما فعل مع إبراهيم. قال: “… فلا يُدعَى اسمُكَ بَعدُ أبرامَ بل يكونُ اسمُكَ إبراهيمَ، لأنّي أجعَلُكَ أبًا لجُمهورٍ مِنَ الأُمَمِ. “(تكوين 17: 5).

لم يكن لإبراهيم أولاد، لأن زوجته كانت عاقراً، لكن الله قال “يكونُ اسمُكَ إبراهيمَ، لأنّي أجعَلُكَ أبًا لجُمهورٍ مِنَ الأُمَمِ.”. من ذلك الحين فصاعدا، لم تؤثر الظروف المادية على أي شيء. رفض اعتبار جسده المسن أو رحم سارة ميتاً وبدأ يعترف بما قاله الله عنه. كلمته لكم هي كل ما يهم. هذا هو انتصارك. اقرأ رومية 4: 19-20؛ يقول: “وإذ لَمْ يَكُنْ ضَعيفًا في الإيمانِ لَمْ يَعتَبِرْ جَسَدَهُ -وَهو قد صارَ مُماتًا، إذ كانَ ابنَ نَحوِ مِئَةِ سنَةٍ- ولا مُماتيَّةَ مُستَوْدَعِ سارَةَ. ولا بعَدَمِ إيمانٍ ارتابَ في وعدِ اللهِ، بل تقَوَّى بالإيمانِ مُعطيًا مَجدًا للهِ. ” هكذا تعمل: عندما يقولها الله، وتستجيب بتأكيد الشيء نفسه، تصبح كلمته لك؛ تسود في حياتك وظروفك. هللويا.

 إعلان

من خلال الكلمة تستنير روحي. أنا لدي نظرة ثاقبة في ألغاز وأسرار المملكة. أنا لا أُقهر، لأن كلمة الله هي حياتي، تنتج في داخلي ما تقول. لقد تقويت بالكلمة اليوم، لأملك وأتحكم على الظروف، باسم يسوع. آمين.

 لمزيد من الدراسات

 أمثال 4: 10

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )