القائمة إغلاق

كلمته هي الجواب Develop Your Spirit and Soar High

“والجُهّالُ مِنْ طريقِ مَعصيَتِهِمْ، ومِنْ آثامِهِمْ يُذَلّونَ. كرِهَتْ أنفُسُهُمْ كُلَّ طَعامٍ، واقتَرَبوا إلَى أبوابِ الموتِ. فصَرَخوا إلَى الرَّبِّ في ضيقِهِمْ، فخَلَّصَهُمْ مِنْ شَدائدِهِمْ. أرسَلَ كلِمَتَهُ فشَفاهُمْ، ونَجّاهُمْ مِنْ تهلُكاتِهِمْ.”. (مزمور 107: 17-20).
كلمة الله هي قوة الله. هذه القوة تنتج الشفاء والصحة للمريض. إذا كنت في خدمة الكنيسة على سبيل المثال، جالسًا تحت خدمة الكلمة أو تحت تأثير الكلمة، وكنت ترغب في الشفاء لجسدك، فلن تحتاج إلى انتظار أي لحظة خاصة للصلاة. هناك شفاء لك في الكلمة. يبدأ الشفاء في اللحظة التي تفتح فيها قلبك لتلقي الكلمة.
اقرأ شاهدنا المقدس مرة أخرى؛ إنه يعطي صورة مروعة لأولئك الذين كانوا في ورطة. لكن بعد ذلك، نقرأ شيئًا مذهلاً ومريحًا للغاية في الآية قبل الأخيرة. فيقول: “… فصَرَخوا إلَى الرَّبِّ في ضيقِهِمْ، فخَلَّصَهُمْ مِنْ شَدائدِهِمْ.”. كيف بالضبط خلصهم الرب؟ أرسل كلمته فشفاهم. كانت إجابته لألمهم وضيقهم هي كلمته. هذا هو رده على أي مشكلة يواجهها أي شخص- كلمته.
لا فرق بين ماهية المشكلة، إذا تمسكت بكلمة الله، فسيكون هناك تغيير. إنه يعمل من أجل المرض والسقم والعجز، لأنه يعمل من أجل الإفلاس، والفشل في المدرسة، والمشاكل العائلية، وما إلى ذلك. لم نقرأ في شاهدنا المقدس أن الله أرسل الصلاة لشفائهم؛ لذلك، لم يكن الأمر متعلقًا بالصلاة. ربما تواجه بعض الصعوبات الآن في جسمك؛ اقبل كلمة الله في روحك. أعلن، “الروح نفسه الذي أقام يسوع من بين الأموات، يحيا فيَّ، ووهب الحياة لجسدي المادي. أنا مُفعم بالحياة من خلال وعبر الروح القدس الذي يعيش فيَ”.
انتبه إلى كلمة الله، وسيكون شفاءك أكيدًا كما هو مؤكّد للكلمة. يقول سفر الأمثال 4: 22، “لأنَّها هي حياةٌ للّذينَ يَجِدونَها، ودَواءٌ لكُلِّ الجَسَدِ.”. الجسد والروح، تنبضان بالصحة.
صلاة:
أبي الغالي، لقد تلقيت كلمتك في روحي اليوم، وقد تطهرت وأحييت تماماً، من هامة رأسي إلى أخمص قدمي. كل ذرة من كياني تغمرها الحياة الإلهية، في اسم يسوع. آمين.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

///JivoChat in Footer.php file