القائمة إغلاق

كن ابن التشجيع Be A Son of Consolation

“ويوسُفُ الّذي دُعيَ مِنَ الرُّسُلِ بَرنابا، الّذي يُتَرجَمُ ابنَ الوَعظِ (التشجيع)، وهو لاويٌّ قُبرُسيُّ الجِنسِ، إذ كانَ لهُ حَقلٌ باعَهُ، وأتَى بالدَّراهِمِ ووضَعَها عِندَ أرجُلِ الرُّسُلِ. “(أعمال 4: 36-37)

من الممكن للمسيحي الذي يعطي فقط عشوره وتقدماته أن يشعر وكأنه مُعطي بارع، لكن الكتاب المقدس يُعلمنا بأنها ليست كافية. العشر الخاص بك على سبيل المثال ينتمي إلى الله، ويتوقع منك أن تعطيهم له على أي حال. الرجل الذي يفعل خلاف ذلك هو سارق: “أيَسلُبُ الإنسانُ اللهَ؟ فإنَّكُمْ سلَبتُموني. فقُلتُمْ: بمَ سلَبناكَ؟ في العُشورِ والتَّقدِمَةِ. “(ملاخي 3: 8) الله ليس إنساناً؛ إنه الله. لذلك يجب أن تعطيه العشور والتقدمات الخاصة بك، لإنه الله. في الواقع، أنت تدفع العشر الخاص بك. أنت لا تعطيه، كما لو أن إرادتك الحرة هي التي تعطي. لذلك العشر ليس عطية أو هبة، لأنك لا تدفع العطية. تقدمتك من ناحية أخرى ليس مجرد تبرع يتم تقديمه للكنيسة، ولكن ذبيحة تقدم لكائن إلهي. طلب الله فعلاً ذلك في خروج 23: 15): “… ولا يَظهَروا أمامي فارِغينَ. “.

لذلك، بالإضافة إلى دفع العشور الخاصة بك وإعطاء تقدماتك، والتي هي إلزامية لكل مؤمن، عليك أن تذهب إلى أبعد من ذلك من خلال المشاركة مالياً في انتشار الإنجيل. هذا النوع من العطاء خاص لأنه ليس إلزامياً، ولكنه يتم بدافع الحب والتزامك بالإنجيل. 2 كورنثوس 9: 7. تذكر أنه لمصلحتك ولبركتك عندما تعطي للرب، لأنه وعد بعوائد عظيمة وحصاد عظيم من البركات للمانح. لذلك تأكد من أن تحسب بين أولئك الذين يقدمون مالياً نحو أمور الله. في خدمتنا، لدينا العديد من المنصات التي من خلالها نصل إلى ملايين النفوس في جميع أنحاء العالم كل يوم بالإنجيل. حدد موقع هذه الفرص وشارك بوقت كبير. هذه هي كيفية أن تكون وثيق الصلة بالملكوت ولجعل حياتك مهمة.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.