القائمة إغلاق

كن حاراً ومتحمساً Be Hot and Sizzling

(حافظ على حماسة لا لبس فيها للإنجيل)

.”غَيرَ مُتَكاسِلينَ في الِاجتِهادِ، حارّينَ في الرّوحِ، عابِدينَ الرَّبَّ، فرِحينَ في الرَّجاءِ، صابِرينَ في الضّيقِ، مواظِبينَ علَى الصَّلاةِ، ” (رومية 12: 11-12 ).
كمسيحي، يجب أن تكون مشاركتك في الإنجيل وشغفك بانتشاره حول العالم أمرًا لا شك فيه. هذا هو سبب وجودك هنا على الأرض. هذا ما يجب أن تعيش من أجله. أحد الأدلة المؤكدة على أنك تعمل مع الروح وتسير فيه هو شغفك الدائم بنشر الإنجيل. لقد دعاك الله وأعطاك أمرًا إلهيًا؛ ابقَ مُركّزًا وملتزمًا به. قال الرب يسوع في مَرقُس 16: 15، “… «اذهَبوا إلَى العالَمِ أجمَعَ واكرِزوا بالإنجيلِ للخَليقَةِ كُلِّها.” افهم أنه لم يكتف بإرشاد بطرس ويعقوب ويوحنا والتلاميذ الآخرين؛ كان يتحدث إليَّ وإليك. علاوة على ذلك، سيأتي قريبًا، وعندما يعود، سيهتم فقط بحياتك فيه، والتأثير الذي أحدثته مع الإنجيل.
ماذا تفعل بحياتك؟ كيف تؤثر على الآخرين برسالة يسوع؟ تذكر أنه جاء إلى هذا العالم ليبذل حياته حتى يعيش الناس ويتحدوا مع الله. لذلك، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكننا بها مشاركة محبته بصدق هي نقل رسالته إلى العالم بحماس وإخبارهم عن الدم الذي أراقه يسوع، ليس فقط لمغفرة الخطايا ولكن لإعطاء الحياة الأبدية لكل من يؤمن. أحثك اليوم على أن تكون متحمسًا في ربح النفوس. كن نشط في بيت الله؛ كن مهتماً بعمل الأب. اركض برؤيته التي في قلبك. تقول الآية الافتتاحية في ترجمة موفات الجديدة، “لا تدع علم الغيرة الخاص بك؛ حافظ على التوهج الروحي؛ اخدم الرب.” كونوا متحمسين للإنجيل ومعه.
دراسة أخرى: ارميا 20: 9؛ متى 28: 19


نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.
جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.