القائمة إغلاق

كن عاقلاً ولا تقل كل ما تعرفه Be Sensible and Don’t Tell Everything You Know

افهم أن الشيطان لا يعرف ما تراه، حتى تخبره؛ لا يعرف كل شيء. عندما يسمع عما تراه، يبدأ في التخطيط لكيفية وضع خطة لمحاولة إيقافك. هناك أشخاص فقدوا الفكرة الجميلة التي تلقوها من الروح لأنهم لم يتمكنوا من الاحتفاظ ببعض الأشياء لأنفسهم. بمجرد أن توصلوا إلى فكرة شيء ما، بدأوا بإخبار الناس عنها، وتسلل الشيطان إليها وابتكر وسائل لمنع الفكرة من أن تتحقق. لا تعطيه هذه الفرصة. “كن عاقلًا ولا تقل كل ما تعرفه….”. لا تخبر غير المسيحيين دائماً بخططك. مهما كانت الفكرة التي يقدمها لك الله، ابدأ بها أولاً قبل التحدث عنها؛ وإلا فلن تبدأ أبداً. ليس لأن الأشخاص الذين يعرفون عن رؤيتك أو حتى الشيطان يمكنهم إيقافك؛ لا. ذلك لأن هناك روحاً تعمل معهم؛ قد يستخدمون نوعاً معيناً من السلبية التي يمكن أن تقلل من حماستك لما يريدك الله أن تفعله، إذا لم تكن حريصاً. لذا، كن ذكياً روحياً. يقول الكتاب المقدس، “انتبه إلى كلامك وامسك لسانك، تخلص نفسك من الكثير من المتاعب” (أمثال 21: 23).

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.