القائمة إغلاق

كن عاملاً مثمرًا Be A Fruitful Labourer

“حينَئذٍ قالَ لتلاميذِهِ: «الحَصادُ كثيرٌ ولكن الفَعَلَةَ قَليلونَ. فاطلُبوا مِنْ رَبِّ الحَصادِ أنْ يُرسِلَ فعَلَةً إلَى حَصادِهِ». ” (متى 9: 37-38).

أنت الجواب على الصلاة لمزيد من العمال للحصاد. أليس من المثير معرفة أننا استجابة الله لصلاة يسوع. الآن بعد أن عرفت أنك الجواب، يجب أن تجعل نفسك وثيق الصلة بالخدمة. يجب أن تتطلع إلى العمل الذي تم وضعه أمامك، وتقول، “يا رب، أنا أمنح نفسي بالكامل لك لكي تستخدمني؛ أريد أن أكون وثيق الصلة بمنزلك.” يقول الكتاب المقدس أن الله “… يُجازي الّذينَ يَطلُبونَهُ.” (عبرانيين 11: 6).

قم بدور فاعل في توسيع مملكته. كن نشيطًا أيضًا في الصلاة والتسبيح. أجمل ما في حياة المسيحي عندما يرفع يديه إلى الله في التسبيح والعبادة. إن تسبيحه ينقلك إلى بيئة روحية من النعمة. لا تهمل خدمتك الشخصية لله من خلال التسبيح والعبادة.

تذكر، أنت إجابة الله لمزيد من العمال في الحصاد. اتخذ قرارك اليوم لتكون عاملاً مثمراً.

دراسة أخرى: كورِنثوس الأولَى4: 2 ؛ كورِنثوس الأولَى 9: 16-17

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.