القائمة إغلاق

كن في مركز إرادة الله Be in The Centre of God’s Will

لأننا عمل يد الله [الخاص] (صنعة الله)، أعيد خلقتنا في المسيح يسوع، [ولدنا من جديد] حتى نتمكن من القيام بالأعمال الصالحة التي حددها الله مسبقًا (مخطط لها مسبقًا) لنا [اتخاذ المسارات التي أعدها مسبقًا]، لأن نسير فيها [نعيش الحياة الصالحة التي رتبها مسبقًا وأعدها لنا للعيش] (أفسس 2: 10 ).

كان الشيء الذي لطالما أردته مع الله هو أن أكون في مركز إرادته في حياتي. لم أكن أريد أي شيء يدفعني للخروج منه. كنت أعلم أن التواجد في مركز إرادته هو المكان المثالي للأمان؛ لن يرضيني أي مكان آخر. عندما اكتشفت أنه كان قد خطط لحياتي بالفعل، اخترت أن أعمل بهذه الخطة ولم أعد مضطرًا إلى وضع خطتي الخاصة.

لسنا شكلاً من أشكال التفكير المتأخر في خطة الله؛ لا، لقد تم تنظيم حياتنا بعناية. الأعمال التي أمرنا بها الله كانت مخططة مسبقًا. السؤال ليس ما إذا كانت الخطة قد تم وضعها أم لا. السؤال هو ما إذا كنت ستوافق في حياتك على العيش وفقًا لخطته. تقول آية موضوعنا أننا يجب أن نسلك”… المسارات التي أعدها مسبقًا]، وأن نسير فيها [عيش الحياة الجيدة التي رتبها مسبقًا وجعلها لنا لنعيشها].”

تم إعداد طريق حياتك في وقت مبكر. لقد خطط لك ليس فقط أن تحيا، بل أن تحيا حياة طيبة. إذا كنت لا تعيش حياة جيدة، فهذا يعني أنك لست على الطريق الذي أعده لك الله مسبقًا؛ وأنا أستخدم كلمة الله لتصحيحك حتى الآن. في تيموثاوُسَ الثّانيةُ 1: 9، يقول الكتاب المقدس أن الله”… خَلَّصَنا ودَعانا دَعوَةً مُقَدَّسَةً، لا بمُقتَضَى أعمالِنا، بل بمُقتَضَى القَصدِ والنِّعمَةِ الّتي أُعطيَتْ لنا في المَسيحِ يَسوعَ قَبلَ الأزمِنَةِ الأزَليَّةِ،”. لقد أعطانا القصد والنعمة في المسيح يسوع قبل أن يبدأ العالم. كانت الخطة موجودة بالفعل، والآن ظهرت (تيموثاوس الثانية 1: 10). هل تتقبله؟

هذا هو وقتك لإعادة التنظيم. يريدك أن تحصل على معرفة كاملة وعميقة وواضحة عن مشيئته وهدفه في حياتك وتحقيقها. لا شيء يمكن أن يكون أكثر أهمية.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.