القائمة إغلاق

كن مملوء بمحبة الله Be Full of God’s Love

“ليَحِلَّ المَسيحُ بالإيمانِ في قُلوبكُمْ، وأنتُمْ مُتأصِّلونَ ومُتأسِّسونَ في المَحَبَّةِ، حتَّى تستَطيعوا أنْ تُدرِكوا مع جميعِ القِدّيسينَ، ما هو العَرضُ والطّولُ والعُمقُ والعُلوُ، وتَعرِفوا مَحَبَّةَ المَسيحِ الفائقَةَ المَعرِفَةِ، لكَيْ تمتَلِئوا إلَى كُلِّ مِلءِ اللهِ. “(أفسس 3: 17-19).

في أفسس 3: 16-19، يتحدث بولس عن أربعة أبعاد لمحبة الله- وهي الاتساع والطول والعمق والارتفاع ويصلي من أجل الكنيسة لفهم كل هذه الأوجه. كما أنه يتيح لنا معرفة نتيجة الوصول إلى هذا الفهم الكامل لمحبة الله- فنحن نمتلئ بملء الله.

من المهم أن نمتلئ بملء الله، لأنه حتى نمتلئ بملئه، ليس لدينا شيء خارق للطبيعة نعطيه للعالم. يمكنك فقط أن تعطي ما لديك، وكلما كان لديك شيء أكثر، يمكنك تقديم المزيد منه.

إذن السؤال هو: ما مدى عمق حبك؟ إلى أي مدى يمكن أن يذهب حبك؟ كم يمكن أن يعطي حبك؟ كم يمكن أن تستمر؟

عندما يكون حبك عميقًا وممتلئًا وواسعًا، يمكنك إعطاء المزيد منه والتأثير على الكثير به. لقد أعطاك الله حبه وقدرته على أن تحب مثله: “… لأنَّ مَحَبَّةَ اللهِ قد انسَكَبَتْ في قُلوبنا بالرّوحِ القُدُسِ المُعطَى لنا.” (رومية 5: 5).

الآن، أنت لا تحب فقط أولئك الذين يحبونك؛ أنت تحب الجميع بـ “Agape” – حب المسيح غير المشروط.

هذا هو نوع الحب الذي يمكن أن يمتد إلى أي مدى، ويصل إلى أعمق الأعماق أو أعلى ارتفاع، ويغطي أوسع مساحة. هذا هو الحب الذي تلقيته في قلبك. أعمل به.

دراسة أخرى: يوحنا 13: 34- 35؛ يوحَنا الأولَى 4: 7-12

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.