القائمة إغلاق

كن مهتماً بالله فيك BE GOD-INSIDE MINDED

 أنتُمْ مِنَ اللهِ أيُّها الأولادُ، وقَدْ غَلَبتُموهُم لأنَّ الّذي فيكُم أعظَمُ مِنَ الّذي في العالَمِ. (يوحَنا الأولَى 4: 4). 

المسيحي هو رجل الله. واحد يسكن فيه المسيح حرفياً. بمعرفة هذا، يجب أن تكون مهتماً بالله فيك؛ إن الشخص الأعظم يعيش فيك، مما يعني أنه ليس لديك ما تخشاه في الحياة. كانت هذه عقلية الرسول يوحنا، وينبغي أن تكون أيضاً عقليتك. في يوحَنا الأولَى 5: 4، قال، “لأنَّ كُلَّ مَنْ وُلِدَ مِنَ اللهِ يَغلِبُ العالَمَ…”. 

لا يهم ما هو موجود في العالم. لقد تغلبت عليهم جميعاً، لأنك ولدت من الله، والمسيح يحيا فيك. لقد تغلبت على كل قوة، كل قوة كل شيء ضدك. 

 في يوحَنا 16: 33، قال يسوع، “قد كلَّمتُكُمْ بهذا ليكونَ لكُمْ فيَّ سلامٌ. في العالَمِ سيكونُ لكُمْ ضيقٌ، ولكن ثِقوا: أنا قد غَلَبتُ العالَمَ».”. كلمة الله هي قانون روحي. إذا قال إنك تغلبت على العالم بمشاكله وإخفاقاته وظلامه، فعندئذ يكون لديك هذه الغلبة.  

 اعترف وسر في حقيقة حياتك الإلهية في المسيح؛ من خلقك وكل ما أورثه لك. أحكم وتحكم على الظروف. ارفض وأطرد أي شيء يتعارض مع حياة المسيح فيك. 

دع الدليل على سكنى المسيح يظهر في نوعية الحياة التي تعيشها. لتكن شهادة لمن حولك أن هناك بالفعل حيا. 

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي. 

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.