القائمة إغلاق

كن مُركزاً Be Focused

 والسَّيِّدُ الرَّبُّ يُعينُني، لذلكَ لا أخجَلُ. لذلكَ جَعَلتُ وجهي كالصَّوّانِ وعَرَفتُ أنّي لا أخزَى. (إشعياء 50: 7).

يريدنا الله أن نضع قلوبنا على كلمته وألا ينصرف انتباهنا بالظروف أو التجارب أو الشدائد. إنه يذكرنا بكلمات المرتل في المزمور 119: 69 “المُتَكَبِّرونَ قد لَفَّقوا علَيَّ كذِبًا، أمّا أنا فبكُلِّ قَلبي أحفَظُ وصاياكَ. ” أيضًا، تقول رومية 4: 19 “وإذ لَمْ يَكُنْ ضَعيفًا في الإيمانِ لَمْ يَعتَبِرْ جَسَدَهُ -وَهو قد صارَ مُماتًا، إذ كانَ ابنَ نَحوِ مِئَةِ سنَةٍ- ولا مُماتيَّةَ مُستَوْدَعِ سارَةَ. “. في العهد الجديد، يتحدث الكتاب المقدس عن يسوع في لوقا 9: 51 “وحينَ تمَّتِ الأيّامُ لارتِفاعِهِ ثَبَّتَ وجهَهُ ليَنطَلِقَ إلَى أورُشَليمَ،”. لماذا ثبَّت وجهه على وجهته؟ كان يعلم أن هذه كانت زيارته الأخيرة إلى أورشليم، وهذه المرة كانت لحياته. كان ذاهباً إلى الصليب ليموت من أجل خطايا العالم، ولن يدع أحداً يشتت انتباهه عنها.

في عالمنا اليوم، هناك الكثير من الإلهاءات، لكن يجب أن تظل مركزاً على الحلم والرؤية التي وضعها الرب في قلبك. ليكن لديك رؤية مُركزة نحو أجندة الله. إنها طريقة الفوز. قبل عدة سنوات، قال لي الرب، “يا بني، لا تنظر حولك. كن مركزاً؛ أرفض أن يتشتت انتباهك “.

وجد بعض المسيحيين أنفسهم مشتتين بسبب أشياء كثيرة. يتم تشتيت انتباههم بسبب حالة الاقتصاد والعديد من الأحداث الأخرى من حولهم. لا يمكنهم تحقيق الكثير في الحياة بهذه الطريقة. عندما تكون رجلاً أو امرأة ذو هدف ورؤية، فأنت لست منزعجاً بشأن اقتصاد أو اقتصاديات هذا العالم، لأنك تعلم أنك لست من هذا العالم.

لا شيء فيَّ، وفي هذا العالم يمكن أن يضع حداً لك أو يتسبب في حرمانك، لأنك ربحت قبل مجيئك. لقد كنت بالفعل ناجحاً قبل أن تبدأ. لذلك، أضبط شراعك وسيطر على عالمك.

 المزيد من الدراسة:

 عبرانيين 12: 1-2

 كورِنثوس الأولَى 15: 58

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )