القائمة إغلاق

كن مُلهماً دائماً للفوز Be Inspired to Always Win

أيُّها الإخوَةُ، أنا لَستُ أحسِبُ نَفسي أنّي قد أدرَكتُ. ولكني أفعَلُ شَيئًا واحِدًا: إذ أنا أنسَى ما هو وراءُ وأمتَدُّ إلَى ما هو قُدّامُ، أسعَى نَحوَ الغَرَضِ لأجلِ جَعالَةِ دَعوَةِ اللهِ العُليا في المَسيحِ يَسوعَ.”. (فيلِبّي 3: 13-14).

 ضع في اعتبارك فصلًا دراسيًا من الطلاب الذين يدرسون نفس الدورة التدريبية. ومن بينهم، البعض يقرأ باجتهاد كبير، حتى لا يرسبوا في الامتحانات. ربما كانوا قد رسبوا في بعض الامتحانات السابقة. ثم لديك هؤلاء الطلاب الآخرون الذين يقرؤون بجد أيضًا، لأنهم يريدون الحصول على درجات ممتازة. يريدون الفوز بجائزة. على الرغم من أن كل هؤلاء الطلاب يقرؤون بجد، إلا أن دوافعهم مختلفة. وهذا هو الحال في الحياة. كون شخص ما يعمل بجد لا يعني أنه يسير في الاتجاه الصحيح. كل هذا يتوقف على ما هو مصدر إلهامه. يجب أن تستلهم دائمًا حلم النجاح وليس الخوف من الفشل. أرفض أن تطاردك أخطاء الماضي؛ بدلاً من ذلك، يمكنك تحديها من خلال فرصة مستقبل أكبر. كثيرون ينتحبون ويتذمرون من ماضيهم، ويحزنون على ماضيهم، ويتساءلون ماذا يفعلون بشأن ماضيهم، بدلاً من النظر إلى المستقبل بالأمل والفرص التي يوفرها لتحقيق نجاح أكبر. بغض النظر عن التحديات أو أوجه القصور التي مررت بها في الماضي، أستلهم من متعة الفوز. رؤية المستقبل المشرق والمجيد في المستقبل. أدخل العام الجديد بهذه العقلية. قال بولس، “… ولكني أفعَلُ شَيئًا واحِدًا: إذ أنا أنسَى ما هو وراءُ وأمتَدُّ إلَى ما هو قُدّامُ، أسعَى نَحوَ الغَرَضِ لأجلِ جَعالَةِ دَعوَةِ اللهِ العُليا…”. لا تفكر في الفشل. لا تفكر في الهزيمة. انطلق إلى العام بقوة الروح، وشاهد فقط الانتصارات والإمكانيات اللانهائية. لقد ولدت لتفوز. والرب يقودك في مسيرة النصر. أنسى الماضي؛ استحوذ على مستقبلك واربح.

 اعترافي:

ربي الغالي، لقد زودتني بالقوة. لقد جعلت قدمي مثل قدمي الغزلان وأقمتني على المرتفعات. أنت قوة ومجد حياتي. فيك أنا أحيا، وأتحرك، وأملك كياني. أنا منتصر اليوم ودائمًا بروحك. هللويا.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.