القائمة إغلاق

كن واعياً بالقوة التي في داخلك Be Conscious of the Power in You

 “لكنكُمْ ستَنالونَ قوَّةً مَتَى حَلَّ الرّوحُ القُدُسُ علَيكُمْ، وتَكونونَ لي شُهودًا في أورُشَليمَ وفي كُلِّ اليَهوديَّةِ والسّامِرَةِ وإلَى أقصَى الأرضِ».” (أعمال الرسل 1: 8).

 تقول رسالة كورنثوس الثانية 4: 7، “ولكن لنا هذا الكَنزُ في أوانٍ خَزَفيَّةٍ، ليكونَ فضلُ القوَّةِ للهِ لا مِنّا.” هناك قوة بداخلك. تقول رسالة أفسس 3: 20 “والقادِرُ أنْ يَفعَلَ فوقَ كُلِّ شَيءٍ، أكثَرَ جِدًّا مِمّا نَطلُبُ أو نَفتَكِرُ، بحَسَبِ القوَّةِ الّتي تعمَلُ فينا،”. فيك تعمل كل قوة اللاهوت. إنها ليست في السماء، ولكن في روحك البشرية المعاد خلقتها. ليس هناك ما لا يمكنك فعله، ولا إلى أي مدى يمكنك أن تذهب- مدى لامحدود لنجاحك وازدهارك- إذا كنت تدرك وتضع القوة بداخلك في العمل. ما أثر على الكثيرين هو افتقارهم إلى الوعي بمن هم وما يحملونه في نفوسهم. إن وعي قوة الله في حياتك هو القوة المفعلة. إذا كنت لا تدرك من أنت وماذا فيك، فلن تعمل. سار الرب يسوع على الأرض بإدراك أصله الإلهي وشخصيته. قال: “… «دُفِعَ إلَيَّ كُلُّ سُلطانٍ في السماءِ وعلَى الأرضِ،” (متى 28: 18).

 ولما دخل المجمع قال: “«روحُ الرَّبِّ علَيَّ، لأنَّهُ مَسَحَني لأُبَشِّرَ المَساكينَ، أرسَلَني لأشفيَ المُنكَسِري القُلوبِ، لأُناديَ للمأسورينَ بالإطلاقِ وللعُميِ بالبَصَرِ، وأُرسِلَ المُنسَحِقينَ في الحُرّيَّةِ “(لوقا 4: 18). يا له من وعي. عندما أدلى بهذا التصريح، لم تستطع الشياطين تحمله؛ ثم نطق بكلمات جلبت الشفاء والتجديد للمرضى والمنكوبين. مجداً لله. تقول رسالة يوحنا الأولى 4: 17 كما هو، هكذا نحن في هذا العالم. قوة الروح معك، لأنك واحد معه. أنت عضو في جسده ومن لحمه وعظامه. أنت ممثل مملكته. جاء الروح القدس ليعيش فيك فيظهر فيك ومن خلالك ملكوت المسيح وقوته ومجده وبره وسلطته. كن واعياً لهذه الحقيقة. هللويا.

 دراسة أخرى: أفسس 3: 20-21؛ 2 كورنثوس 4: 7.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

text/x-generic JivoChat_Footer_Code ( HTML document, ASCII text )