القائمة إغلاق

كيف تؤثر على عالمك؟ ?How To Affect on Your World

image_pdfimage_print

Available in: English متاحة باللغة

أحب أن أرحب بكم في المؤتمر الدولي للرعاة والشركاء ٢٠٢٠ سنة الكمال. نحن بها سواء أحب ذلك الشيطان أم لا. أنا أستطيع أن أراكم وأنتم تستطيعون رؤيتي. أنتم جزء من مرحلة جديدة من صنع التاريخ. هذا يشبه ولادة طفل جديد.
هذا هو تركيز الرب الإله في العالم الآن. كن متأكدًا أن تسمع لرجل الله منذ بداية الوباء. أنتم هنا الآن سواء هناك حظر أم لا.
كرازة كبيرة...
هذا ليس عنوان جديد... الوصول لأناس عديدة في نفس الوقت وإحضارهم للملكة هو الصنارة والشبكة
الإعلانات غير المعدودة من رجل الله لنا امتياز عظيم.
متى ١٦:١٣
لوقا ١٠:٨
نحن مباركين أن نكون حيث نحن بالنعمة ونأتي بمسؤولية عظيمة. إنها لإنتاج نتائج عظيمة وغير معتادة. لوقا ٤٨:٢٢ الذي أُعطي الكثير. الكثير أُعطي لنا برجل الله... توقع العالم ينتظرنا. أبناء الله. أبناء التبني (التنضيج). يرتفعوا. يعلنوا الرب الإله. أبناء يساكر. ليس كاف أن تعرف لكن أن تفعل.
كل الخليقة تنتظر.. هشاشة العالم. كل ما يثق به الناس يفشل. الغني والفقير يختبئان. لم يكن لأحد إجابة حتى أظهر لنا الراعي كريس العدو الحقيقي. هذا احضر الرجاء والنور والاتجاه.
هؤلاء أبناء الله الذين ينتظرهم العالم للإجابة. هذا وقتنا. النبوات ستتم هنا الآن.
أفراد مدعوون للعمل.
أهم دعوة عاجلة هي ربح النفوس ليس كما كان قبلا. مرقس ١٥:١٦ اذهبوا للعالم اجمع، حيثما يوجد الناس. دعوة شخصية. دعوة عاجلة. استجب بسرعة.
كل شخص يصل بفاعلية لكل من هم على اتصال بهم لأجل المسيح. هناك بعض الاتصالات عليك أن تدفع لها. الآخرين مجاناً. تواصل مع الناس. دعوات متعددة. استغل الفرصة. ربح النفوس مسؤوليتنا. ليس هناك أمر آخر أهم. لهذا السبب تركنا هنا. نحن نصل لكل واحد. نحن نضع هؤلاء الناس استراتيجيًا ليربحوا آخرين.
يوحنا ٣٢:١-٤٥
اندراوس ذهب سريعا ووجد بطرس اخوه وأتى به ليسوع. فيلبس وجد نثنائيل. أنت وجدت المسيح اذهب واحضر الآخرين. أنا أعمل هنا وأنت تعمل هناك. لا تعطي مكان للشيطان. لا مساحة للشيطان. نحن مهووسون بيسوع. ماذا هناك أهم؟
تعال وانظر.
عندما تخبر أحدًا أن يأتي وينظر عليك أن تكون مجد وراية من الفرح والإثارة. كلما نقترب من هنا لا تنسى "تعال وانظر"
يوحنا ٤٦:١-٥٠
قبل أن تدعو هؤلاء الناس يسوع رآهم. نثانئيل تغير في الحال. تخيل الإعلان النبوي الذي خرج من نثانئيل.
نحن قسس وقادة. العالم لا يقدر أن يوقفنا سنضيف هذا لحملاتنا الكرازية. أوصل لهؤلاء الذين يمكن الوصول لهم. حقق الأمور العاجلة. لا تتكلم عنها بل عشها. شخص واحد يصل للمئات عن طريق أنشودة الحقائق. تلك الخدمة واجب سماوي يجب إنجازه. أحرص على الخدمة التي استلمتها.
عندما نفعل هذا سيكون هناك عدد قليل ليصل لهم إبليس. الرب أعطانا خدمة المصالحة. أجعلها الطبيعي لك. أعطي نفس الاتجاه لأعضاء خدمتك.. تعال وانظر ولا ترجع للخلف.
كيف تؤثر على عالمك؟ هناك العديد من الناس في عالمك على اتصال بك. أنت مديون لهم بالبشارة. نحن نمتلك كل الموارد الكثيرة والمنصات لمساعدتك. هل تحب تواصل اقتفاء الأثر المخطط للوباء؟ هذا اقتفاء للبركة والبشارة والنعمة. هم يعتقدون أنهم امتلكوا المشهد لكننا حكماء.
مجدا للرب.
عندما نلتزم بهذا الشيطان يصرخ أكثر فأكثر كل يوم. مثلما يصرخ في المؤتمر الدولي للقسس والشركاء. أنا أحيي رجل الله. إنها البشارة أو لا. لنفعلها. إنها كرامة الخدمة. اجعل الناس تعبر بك وتذهب للسماء. سلسلة الرقيب. شغل مصير الخلاص. هللويا.
امتلأ من الروح القدس لتفعل هذا. هناك حصاد عظيم. ليس هناك شياطين بالسماء، نحن نطرحهم من هناك. اغتنم كل فرصة. كن جاهز. استمع لرسالة القس. درب نفسك لنتائج أفضل. الحكمة نافعة للتوجيه. استخدم منصاتنا. كن عنيف مع رسالتنا. سنتمم النبوات عندما نفعل هذا. أنا متأكد أنك تباركت. أنا مسيحي قبل أي شيء آخر. سنذهب باسم يسوع.

صلي الآن....

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي - بنيجيرياBeliever's Love World - Nigeria - Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer's Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

Available in: English متاحة باللغة

Follow Us

Birthdays

You must be logged in to see the birthday of your friends.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع