القائمة إغلاق

كيف تخاطب رجل الله راعيك؟    How Do You Address Your Man of God?

متي 10: 40-41 “مَنْ يَقبَلُكُمْ يَقبَلُني، ومَنْ يَقبَلُني يَقبَلُ الّذي أرسَلَني. مَنْ يَقبَلُ نَبيًّا باسمِ نَبيٍّ فأجرَ نَبيٍّ يأخُذُ…. “.

عندما تخاطب راعيك، الذي اسمه “تيم”، على سبيل المثال، مثل”القس تيم”، فإن المسحة الرعوية في حياته ستعمل من أجلك، لمجرد أنك تدرك هذه المسحة وتخاطبه على هذا النحو. عندما يضع يده عليك، لن يكون “تيم” يفعل ذلك؛ ستكون لمسة من الله ستغير حياتك وتحقق لك بركات عظيمة. إذا تواصلت جماعة ما، على سبيل المثال، بالقس باسمه الأول وتواصلت معه دون أي وعي بمسحته الرعوية، فلن تفيدهم كلمة الله التي يجلبها لهم لأن هناك فرقًا كبيرًا بين “الأخ تيم” و” القس تيم. ” لاحظ مرة أخرى ما قاله يسوع في متى 10: 41، ” مَنْ يَقبَلُ نَبيًّا باسمِ نَبيٍّ فأجرَ نَبيٍّ يأخُذُ، ومَنْ يَقبَلُ بارًّا باسمِ بارٍّ فأجرَ بارٍّ يأخُذُ،.”

ما هو أجر النبي؟ عندما يتكلم نبي بكلمات البركة على حياتك، فإن المكافأة هي أن هذه الكلمات تتحقق، ونتيجة لذلك تتبارك. إذا قال لك رجل من الله، “باركك الله”، فأنت مبارك حقًا. ومع ذلك، هذا لا يحدث لمجرد أنه رجل الله. يحدث ذلك لأنك استقبلته كرجل الله. في مرقس6، يُظهر الكتاب المقدس أنه عندما ذهب يسوع إلى مسقط رأسه في الناصرة، لم يُستقبل بشكل جيد. ماذا كانت النتيجة؟ لم تبق معهم بركته. يقول الكتاب المقدس أنه لم يستطع القيام بأي عمل جبار بينهم، ليس لأن قوته فشلت، ولكن لأنهم لم يقبلوه كنبي. لقد ازدروه قائلين: “أليس هذا هو النَّجّارَ ابنَ مَريَمَ، وأخو يعقوبَ ويوسي ويَهوذا وسِمعانَ؟ أوَ لَيسَتْ أخَواتُهُ ههنا عِندَنا؟». فكانوا يَعثُرونَ بهِ…”(مرقس 6: 3).

لا تكن بهذه الطريقة. آمن وأقبل الكلمة من الذي عينه الله عليك. أخبارِ الثّاني 20: 20 يقول”… وبَكَّروا صباحًا وخرجوا إلَى بَرّيَّةِ تقوعَ. وعِندَ خُروجِهِمْ وقَفَ يَهوشافاطُ وقالَ: «اسمَعوا يا يَهوذا وسُكّانَ أورُشَليمَ، آمِنوا بالرَّبِّ إلهِكُمْ فتأمَنوا. آمِنوا بأنبيائهِ فتُفلِحوا».

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.