القائمة إغلاق

كيف تعرف أولئك الذين سيقومون بالرحلة الأولى How To Know Those Who Will Make The First Flight

لأنَّ الرَّبَّ نَفسَهُ بهُتافٍ، بصوتِ رَئيسِ مَلائكَةٍ وبوقِ اللهِ، سوفَ يَنزِلُ مِنَ السماءِ والأمواتُ في المَسيحِ سيَقومونَ أوَّلًا. ثُمَّ نَحنُ الأحياءَ الباقينَ سنُخطَفُ جميعًا معهُمْ في السُّحُبِ لمُلاقاةِ الرَّبِّ في الهَواءِ، وهكذا نَكونُ كُلَّ حينٍ مع الرَّبِّ.”.

تسالونيكي الأولَى 4: 16-17

لا تخطئ في ذلك، فالوقت المتبقي قبل عودة السيد أقصر مما يدركه الكثيرون. ما نتوقعه الآن هو الاختطاف للكنيسة، “جذب بعيداً” كل أولئك الذين ولدوا ثانية ويسلكون في نور الله. فجأة، سنختفي من هذا العالم لملاقاة الرب في الهواء.

قد يسأل شخص ما، “كيف يكون ذلك ممكنًا؟ تخيل أن سائق حافلة ركاب أو طيار طائرة مليئة بالناس قد ولد مرة أخرى، لكن الركاب ليسوا كذلك؛ هل تقول أن السائق أو الطيار سيتم اختطافه مما يسبب تحطم المركبة أو الطائرة؟ “

أولاً، لم يفهم الأشخاص الذين يطرحون مثل هذه الأسئلة ما الذي سيصيب العالم. الاختطاف بحد ذاته هو دينونة للعالم. في لوقا 17، قال يسوع أنه في اليوم الذي دخل فيه نوح الفلك، جاءت الفيضانات. وفي نفس اليوم الذي خرج فيه لوط من سدوم خرجت نار من السماء واحترقت المدينة. بدأت الدينونة على الفور.

في الاختطاف، اصطدام السيارات والطائرات والناس على متنها هو جزء من الحكم على رفض المسيح. في تلك المرحلة، كانت ساعة نعمته قد ولت. إذا تُرك أي مسيحي/مسيحية وراء الركب، فذلك لأنهم لم يكونوا يعيشوا حياة المسيحي. سيكونون من بين أولئك الذين سيخوضون الضيقة العظيمة التي ستحدث بعد الاختطاف. ومن بينهم، عدد كبير من الناس سيتم خلاصهم في النهاية. لكنك لا تريد أن تكون في تلك المجموعة. قال يسوع، “اِسهَروا إذًا وتَضَرَّعوا في كُلِّ حينٍ، لكَيْ تُحسَبوا أهلًا للنَّجاةِ مِنْ جميعِ هذا المُزمِعِ أنْ يكونَ، وتَقِفوا قُدّامَ ابنِ الإنسانِ».” (لوقا 21: 36). جهز نفسك لـ “الرحلة الأولى”. كل يوم يمر يقترب بنا يومًا من ظهوره المجيد. عش من أجله، واجعل الآخرين في عالمك مستعدين لذلك اليوم.

_______

نشرت بإذن من كنيسة سفارة المسيح Christ Embassy Church والمعروفة أيضا باسم عالم المؤمنين للحب و خدمات القس كريس أوياكيلومي – بنيجيرياBeliever’s Love World – Nigeria – Pastor Chris Oyakhilome والموقع www.ChristEmbassy.org.

جميع الحقوق محفوظة. ولموقع الحق المغير للحياة الحق في نشر هذه المقالات باللغة العربية من خدمات القس كريس أوياكيلومي.

Taken by permission from Christ Embassy Church, aka Believer’s Love World & Pastor Chris Oyakhilome Ministries, Nigeria. www.ChristEmbassy.org.
All rights reserved to Life Changing Truth.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.